خريجو الإعلام يلتقون د. الهلابي ثالث رئيس للقسم

في إطار برنامج «الوفاء»

ضمن فعاليات برنامج «الوفاء» الذي تقوم به لجنة خريجي قسم الإعلام بالجامعة، نظم نخبة من خريجي القسم وأساتذته زيارة شخصية للأستاذ الدكتور عبدالعزيز الهلابي، الذي تولى رئاسة القسم عام 1979م، وذلك يوم الاثنين الماضي 10 رجب 1442هـ.
دار اللقاء حول ذكريات بدايات القسم وطبيعة التحديات التي مر بها، وبين الدكتور الهلابي الاهتمام الكبير الذي أولته الدولة لهذا القسم الوليد، آنذاك، والدعم من إدارة الجامعة لما يمثله من أهمية استراتيجية لبناء كوادر إعلامية مؤهلة تخدم الوطن.
وفي نهاية اللقاء سلّم مقرر لجنة الخريجين الدكتور عادل المكينزي درع «الوفاء» للدكتور عبدالعزيز الهلابي، مقدرا وشاكرا جهوده وعطاءه لخدمة القسم وطلابه، بدوره أثنى رئيس قسم الإعلام الأسبق د. عبدالعزيز الهلابي على مبادرة «الوفاء» من قسم الإعلام وتحقيقها القيم النبيلة التي غرستها جامعة الملك سعود في طلابها، مؤكدا أهمية تعزيز الروابط مع الخريجين لما يمثلونه من رصيد تجارب وقيمة مضافة ترفع سمعة القسم والجامعة.
وفد الخريجين ضم أ. محمد التونسي المشرف العام على قنوات MBC في السعودية، د. جارح العتيبي من قسم الإعلام، وعدد من خريجي القسم العاملين في قطاعات حكومية وخاصة، وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة زيارات تقوم بها اللجنة لشخصيات كان لها بصمة في قسم الإعلام وحققت حضورا ومشاركة فاعلة على خارطة الإعلام الوطني.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA