وفد من القوات المسلحة يزور كلية الخدمات الطارئة

زار وفد من الخدمات الطبية بالقوات المسلحة، مؤخراً، مقر كلية الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الطبية الطارئة، وضم الوفد الزائر العميد الصيدلي سليمان الغرير، مساعد مدير عام الخدمات الطبية للشؤون الأكاديمية، والعميد الطبيب محمد الشهراني، استشاري طب الطوارئ ومدير إدارة طب الميدان بالخدمات الطبية للقوات المسلحة، والدكتور عبدالرحمن البلاع، استشاري جراحة الإصابات ومدير مركز المحاكاة الطبية بمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض.
وكان في استقبالهم عميد الكلية الدكتور تركي بن بكر آل بكر، والدكتور طارق بن عبدالله الزهراني وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي، ورؤساء الأقسام بالكلية مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من عدوى كورونا.
وقد اطلع الزوار على عدد من أقسام الكلية ووحداتها، شملت معامل المختبرات والمحاكاة بالكلية ومعامل العلاقات المجتمعية ومركز دعم الحياة المعتمد.
وختاماً تم عقد اجتماع بين الوفد الزائر وعميد الكلية ورؤساء الأقسام الأكاديمية وطرح عدد من المواضيع في البرامج التدريبية والدراسات العليا في تخصص الخدمات الطبية الطارئة وسبل تطويرها.
وتأتي هذه الزيارة تمهيداً وتطلعاً للتعاون المشترك بين الخدمات الطبية للقوات المسلحة بوزارة الدفاع في مجال الخدمات الطبية الطارئة مع كلية الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الطبية الطارئة.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA