31 طبيبًا وممرضًا في سباق «الفورمولا إي»

شاركت المدينة الطبية بجامعة الملك سعود - للمرة الثالثة على التوالي - بفريق طبي من المدينة الطبية في سباق «الفورمولا إي 2021» الذي نظمته وزارة الرياضة بالتعاون مع الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، بجوهرة المملكة «الدرعية» بمشاركة 24 متسابقًا من ثلاث قارات في العالم.
وأوضح المدير التنفيذي للشؤون الصحية للمدينة الطبية البرفيسور فوزي بن فهد الجاسر أن المدينة أعدت مركزًا طبيًا متكاملاً يضم فريقًا يتكون من 11 طبيبًا وستة ممرضين و14 طاقمًا إسعافيًا على أعلى مستوى من الأداء وذلك لتقديم الخدمات الطبية اللازمة خلال المسابقة.
وأشار إلى أن المركز يضم تجهيزات طبية متقدمة لفحص وعزل حالات الإصابة بفيروس كورونا، وعيادة للأمراض التنفسية، و4 سيارات إسعاف مجهزة تجهيزًا كاملًا لنقل أي مصاب لا سمح الله إلى المدينة الطبية الجامعية في أسرع وقت .
وأكد البرفيسور الجاسر أن المدينة الطبية بحامعة الملك سعود على أهبة الاستعداد دائما في تقديم أرقى الخدمات الطبية اللازمة للحالات التي تردها والمشاركة مع قطاعات الدولة في إنجاح الفعاليات الدولية المقامة في المملكة؛ لتبين للعالم ما تتمتع به بلادنا من إمكانيات متميزة في مختلف المجالات تؤهلها لاستضافة أكبر البطولات العالمية.

التفاصيل ص ٨

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA