طالبات «اللغات» يحصدن المركز الأول في مسابقة إقليمية للترجمة

فازت كلية اللغات والترجمة في جامعة الملك سعود بالمركز الأول في مسابقة جامعة الأمير سلطان الإقليمية السابعة للترجمة على مستوى جامعات الخليج، من بين تسع جامعات شاركت في المسابقه وهي جامعة الأمير سلطان، جامعة الأميرة نورة، جامعة جدة، كلية ينبع الجامعية، جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، جامعة الأمير سطام، جامعة حائل، وجامعة الإمارات، وحصدت جامعة الملك سعود جائزة المركز الأول في المسارين الرئيسين، الترجمة التحريرية والترجمة الشفوية.
وصاحب المسابقة معرض لأعمال طالبات الترجمة في الجامعات، وتضمن المعرض قسمًا تعريفياً يُعنى بمراكز اللغات والترجمة، وشاركت كلية اللغات والترجمة في المعرض المصاحب للمسابقة واستضاف ١٢ جهة مهتمة بالترجمة ومراكز اللغات والترجمة في المملكة تعرض إنتاجها في مجال اللغات والترجمة والخدمات التي تقدمها لجمهورها وفرص العمل والتدريب التي توفرها.
وحصلت الكلية على المركز الأول في مسار الترجمة التحريرية على مستوى الجامعات الإقليمية وعلى المركز الأول في المسار التحريري الانفرادي بدعم ومتابعة من الدكتورة ريزان الحربي وكيلة الكلية، والدكتورة نورة بن سلطان وكيلة القسم.
وتكّون الفريق المشارك من الطالبات: رغد الخنيفر، موضي العتيبي، ريم المكينزي، تحت إشراف وتدريب الدكتورة دولت ناضرة. كما أشرفت الأستاذة مشاعل المهنا على المعرض المصاحب.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA