اللقاء السنوي لأعضاء وعضوات التدريس الجدد بكلية العلوم

كتب: سلطان الشويرخ

رحب عميد كلية العلوم الدكتور ناصر بن محمد الداغري بأعضاء وعضوات هيئة التدريس الجدد، مشيراً إلى أن الكلية خطت خطوات كبيرة في جانب التطوير في مجالات البرامج والخطط الدراسية والبحث العلمي وخدمة المجتمع، وأن الكلية تضم أعضاء وعضوات هيئة تدريس مميزين وعلى قدر عال من المسؤولية الأكاديمية في مختلف أقسامها وأن عمادة الكلية تقدم لهم كل الدعم لتحقيق المأمول منهم.
جاء ذلك خلال اللقاء السنوي الذي عقدته الكلية لأعضاء وعضوات هيئة التدريس الجدد، يوم الثلاثاء 18/7/1442هـ بقاعة التشريفات في كلية العلوم وفق الإجراءات والتنظيمات الصحية الاحترازية المتبعة.
وقدمت الدكتورة انتصار السحيباني أثناء اللقاء عرضاً مرئياً وكتيباً تعريفياً بخدمات أعضاء وعضوات هيئة التدريس الجدد.
بعد ذلك تم التعريف بالخدمات التي تقدم لأعضاء وعضوات هيئة التدريس الجدد من وكلاء الكلية؛ الدكتور ماجد بن صالح العقيل وكيل الكلية للتطوير والجودة، الدكتور سليمان بن يوسف العمر وكيل الكلية للشؤون الفنية والمقررات الخدمية، الدكتور زيد بن عبدالله العثمان وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي، الدكتور ناصر بن إبراهيم التركي وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية، والدكتورة ريم العجمي وكيلة الكلية لقسم الطالبات.
وفي ختام اللقاء تم فتح باب الأسلة والنقاش بين أعضاء وعضوات هيئة التدريس الجدد ومسؤولي الكلية، وتمحورت الأسئلة حول الاستفادة القصوى من المعامل والمختبرات والاشتراك في المجاميع البحثية وطرق التدريس والبحث العلمي.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA