تحت شعار «كن فخورًا بصحة فمك» .. احتفاء باليوم العالمي لصحة الفم

تحت رعاية معالي رئيس الجامعة الدكتور بدران العمر، احتفلت الأربعاء الماضي الجمعية السعودية لطب الأسنان باليوم العالمي لصحة الفم والأسنان، الذي تضمن عددًا من الفعاليات تقام في بهو الجامعة.

 
‏‎وتأتي هذه الاحتفالية دعما للمبادرات الصحية ضمن الخطة الإستراتيجية للجمعية، حيث تسعى الجمعية السعودية لطب الأسنان لنشر الوعي الصحي والثقافي لدى المجتمع في مجال صحة الفم والأسنان.
‏‎ويقام ضمن هذه الفعاليات عدد من المحاضرات التثقيفية والتوعوية والاستشارات الطبية للحفاظ على صحة الأسنان والعناية بها، وتشجيع التغذية الصحية والزيارة الدورية لفحص الأسنان، إضافة إلى الرد على استفسارات الزوار وتزويدهم بطقم هدية يتكون من أدوات العناية بالفم والأسنان ونشرة تثقيفية.
ويشارك في هذه الفعاليات شركاء الجمعية وهم: وزارة الصحة ممثلة بالإدارة العامة لطب الأسنان، ومستشفى الأسنان الجامعي بالمدينة الطبية في جامعة الملك سعود.
وينظم الاتحاد العالمي لطب الأسنان في هذا اليوم عدة حملات توعوية من قبل الاتحاد العالمي للأسنان في جميع أنحاء العالم وأنشطة في أكثر من 180 دولة، وفي هذا اليوم فإن جامعة الملك سعود ممثلة بالجمعية السعودية لطب الأسنان، تشارك العالم لتقدم رسالة مهمة في تعزيز صحة الفم والأسنان في المجتمع ويأتي هذا العام تحت شعار «كُن فخورًا بصحة فمك».

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA