معهد تقنية النانو يستقبل وفداً من مركز أبحاث الإعاقة

استقبل معهد الملك عبدالله لتقنية النانو يوم الأربعاء 18شعبان 1442هـ الموافق 31 مارس 2021م، وفدا من مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة بالرياض ممثلا بالدكتورة شيماء عبدالمنعم مدير إدارة البرامج والتدريب، والأستاذ نواف أبو شيبة مدير المكتب التنفيذي، والأستاذة أنفال الإمام مساعد إداري في المكتب التنفيذي، وكان في استقبالهم المشرف العام على المعهد الدكتور حمد البريثن، ووكيل المعهد للشؤون الفنية الدكتور عبدالعزيز الهزاع، والدكتور خالد الحصيني وكيل كلية العلوم التطبيقية للجودة.
في بداية الزيارة ألقى المشرف العام على المعهد د. حمد البريثن نبذة تعريفية عن تقنية النانو وتطبيقاتها، ثم توجه الوفد إلى مختبرات المعهد واطلع على التقنيات والتجهيزات الحديثة كما استمع لشرح موجز عن طرق العمل بالمختبرات ومجالاته البحثية، وفي نهاية الزيارة أبدى الوفد إعجابه بما شاهده من تجهيزات وتقنيات عالية.
تأتي هذه الزيارة تفعيلا لمبدأ الشراكة المجتمعية والتي تأتي ضمن أهداف المعهد في نشر المعرفة بتقنية النانو وتطبيقاتها كما تنمي إثراء روح البحث والابتكار لدى المجتمع.
وأوضح الدكتور البريثن، أن مثل هذه الزيارات واللقاءات تسهم في بناء شراكات استراتيجية في مجال تطبيق وتطوير تقنية النانو وتشجيع البحث العلمي في مجالات التقنية المتعددة، كما تأتي تحقيقاً لرؤية المعهد نحو المساهمة بتوطين الصناعات التطويرية والبحثية للقطاعات الاستراتيجية وكذلك تدريب الكوادر المحلية والتي تأتي ضمن أهداف الجامعة الاستراتيجية وتحقيق رؤية 2030.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA