ضمن برنامج «الوفاء» .. خريجو الإعلام يزورون خامس رئيس للقسم

زارت لجنة خريجي قسم الإعلام ضمن برنامج «الوفاء» يوم الجمعة 20 شعبان 1442هـ منزل  الدكتور عبدالعزيز آل الشيخ، سابع عميد لكلية الآداب، وخامس رئيس لقسم الإعلام على مستوى الجامعة، ورابع مشرف على صحيفة رسالة الجامعة منذ تأسيسها.
دار اللقاء حول ذكرياته إبان ترؤسه القسم في بداية الثمانينات الميلادية، وتحدث الدكتور آل الشيخ عن الإقبال الكبير الذي شهده من الطلاب نحو قسم الإعلام، وكان توجه اهتمام القسم آنذاك بنوعية الطلاب أكثر من الكم، عبر لجان متخصصة واختبارات دقيقة للمتقدمين ودورة باللغة الإنجليزية مكثفة لفصل دراسي.
كما تحدث عن أول بداية لمحاولات تحول القسم إلى كلية باعتباره أول قسم للإعلام بالمملكة وأن يقوم بدوره في مواكبة احتياجات المجتمع والتغيرات المتسارعة في حقبة الثمانينات الميلادية، ولما يمثله من أهمية استراتيجية لبناء كوادر إعلامية مؤهلة تخدم الوطن، وقد ترجم هذا التطلع بمقال تصدّر رسالة الجامعة آنذاك.
وفي نهاية اللقاء سلم مقرر لجنة الخريجين د. عادل المكينزي هدية «الوفاء» مقدرا وشاكرا الدكتور عبدالعزيز آل الشيخ على جهوده وعطائه لخدمة القسم وطلابه، مؤكدا أن لجنة خريجي قسم الإعلام تقوم بدورها في تحقيق القيم النبيلة التي غرستها جامعة الملك سعود في طلابها، وذلك عبر التواصل مع من خدموا القسم وقدموا خدمات جليلة، وأن العلاقة بين القسم واساتذته وخريجيه متواصلة بما يعزز مكانة الخريج الذي حقق حضورا ومشاركة فاعلة على خارطة الإعلام الوطني.
ضم الوفد مقرر اللجنة الدكتور عادل المكينزي، الأستاذ عبدالله الفليج مدير الإدارة بصحيفة رسالة الجامعة، ومن الخريجين الأستاذ محمد التونسي مدير قنوات MBC، والأستاذ سليمان العقيلي رئيس تحرير جريدة الوطن سابقاً، والأستاذ يوسف الأحمري من عمادة الموارد البشرية  بالجامعة، والأستاذ خالد السلطان من شركة «تطوير».

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA