«طلابي التربية الخاصة» يختتم أنشطته

نظم 20 فعالية ودورة استفاد منها 2500 متدرب ومتدربة

اختتم المجلس الطلابي لقسم التربية الخاصة الأنشطة والفعاليات التي نظمها خلال العام الدراسي 1442هـ، والتي استهدفت تطوير مهارات الطلاب والباحثين في مرحلة الدراسات العليا، وتمحورت حول تنمية المهارات في المجالات الأكاديمية وتجويد الكتابة العلمية، وتطوير مهارات البحث العلمي، وهدفت لرفع مستوى طلاب وطالبات الدراسات العليا وقدراتهم، ودفعهم نحو التميز والإبداع.
وأكد المجلس الطلابي أن الجامعات المتميزة في العالم، تولي اهتماما، وأهمية بالغة لعملية التطوير المستمر، والارتقاء بمستوى طلابها، وبفضل من الله وبما يطمح له قسم التربية الخاصة بجامعة الملك سعود، من ريادة وتميز، تمكن المجلس الطلابي من إنجاز عدد من الدورات التدريبية واللقاءات العلمية بلغ إجماليها 20 دورة وفعالية، استفاد منها أكثر من 2500 متدرب ومتدربة. كما تجاوز مجموع عدد مشاهدتها على اليوتيوب 1500 مشاهدة.
وتوجه المجلس الطلابي بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لرئيس قسم التربية الخاصة الدكتور عبدالكريم الحسين، على دعمه اللامحدود الذي ساهم في تحقيق الإنجاز والنجاح في أداء الخطة التشغيلية للمجلس على النحو المرجو؛ لتحقيق تطلعات الجامعة، وتحقيق أهدافها الاستراتيجية وفق رؤية 2030.
كما دعا المجلس الطلابي جميع طلاب وطالبات القسم للانضمام والمشاركة في أنشطة وفعاليات المجلس في الدورة القادمة، من خلال تعبئة نموذج التسجيل المعلن عنه في حساب المجلس على تويتر.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA