وزير التعليم يتفقد مركز لقاحات كورونا بمقر ديوان الوزارة

حث الجميع للمبادرة بأخذ اللقاح

تفقّد معالي وزير التعليم د. حمد بن محمد آل الشيخ، الاثنين الماضي، مركز تقديم تقديم لقاحات «كوفيد19» بمقر الوزارة بالرياض، بحضور مساعد وزير التعليم د. سعد آل فهيد.
واطلع معاليه خلال الجولة على التجهيزات الصحية والفنية للمركز، وإجراءات أخذ اللقاح لمنسوبي الوزارة؛ وفق آلية منظمة لعملية التسجيل، وجدول زمني للحضور، كما التقى خلال الجولة الموظفين أثناء تلقي اللقاح، مقدماً لهم الشكر على مبادرتهم، ومتمنياً لهم الصحة والسلامة.
وقدّم وزير التعليم عظيم الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة - حفظها الله - على إتاحة اللقاح لجميع المواطنين والمقيمين للوقاية من فيروس كورونا، مؤكداً أن المملكة حققت نجاحات كبيرة ومتواصلة في التعامل مع الجائحة على كافة الأصعدة، منوهاً بالجهود التكاملية لوزارة التعليم مع قطاعات الدولة ومؤسساتها.
وقال معاليه: «إن وجود مركز لتقديم اللقاحات بمقر الوزارة يأتي ضمن خطة الوزارة لتطعيم منسوبي التعليم قبل بداية العام الدراسي المقبل 1443هـ، وذلك حرصاً على العودة الطبيعية وسلامة المجتمع، وانتظام العملية التعليمية، داعياً أفراد المجتمع ومنسوبي التعليم بأخذ الخطوة وتلقي اللقاح».
يُذكر أن إدارات التعليم في المناطق والمحافظات أعلنت عن مراكز  لتقديم لقاح فيروس كورونا لمنسوبيها داخل مقراتها، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA