وكيل الجامعة يكرم الفائزين بجائزة التميز للدراسات العليا

افتتح معرض الجمعية السعودية لعلوم الأرض

كتب: سلطان الشويرخ

نيابة عن معالي رئيس الجامعة رعى وكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن سلمان السلمان، وبحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور خالد بن إبراهيم الحميزي، يوم الخميس 26/8/1442 حفل تكريم الفائزين بجائزة النشر العلمي لطلاب وطالبات الدراسات العليا في كلية العلوم، بحضور عميد كلية العلوم الدكتور ناصر بن محمد الداغري، ووكلاء الكلية، ورؤساء الأقسام.
كما افتتح الوكيل معرض الجمعية السعودية لعلوم الأرض، واستمع لشرح مفصل عن محتوى المعرض من قبل رئيس الجمعية الدكتور عبدالله بن محمد العمري، بعد ذلك قدم وكيل الكلية  للشوؤن الفنية والمقررات الخدمية الدكتور سليمان العمر عرضاً إحصائياً عن مبادرة التطوع في كلية العلوم. كما قدمت وكيلة الكلية الدكتورة ريم بنت عطالله العجمي عرضا عما تم إنجازه لإقامة المعرض الافتراضي لمشاريع التخرج  للطلاب والطالبات مرحلة البكالوريوس.
بعد ذلك قدم الدكتور صالح القيسي رئيس قسم الجيولوجيا والجيوفيزياء عرضاً مرئياً للزيارة الافتراضية لمتاحف كلية العلوم والمدارس التي شاركت في  نشر العرض من خلال منصة مدرستي. كما قدم وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور زيد بن عبدالله العثمان عرضا مرئيا للوحة معلومات كلية العلوم.
وفي نهاية الحفل قدم وكيل الجامعة شكره وتقديرة لمنسوبي ومنسوبات كلية العلوم وكرم الفائزين والفائزات بجوائز النشر العلمي.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA