«أفكر» يناقش «المدخل القائم على الممارسة في التعليم»

نظم مركز التميز البحثي في تطوير تعليم العلوم والرياضيات «أفكر» حلقته الثانية بعد المائتين ضمن سلسلة حلقات النقاش التي يعقدها المركز أسبوعياً بعنوان «المدخل القائم على الممارسة في التعليم» من إعداد وتقديم الأستاذة زهرة عبد الرب المصعبي مرشحة الدكتوراه في قسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية جامعة الملك سعود، محاضر بكلية التربية بجامعة نجران.
استفتحت الحلقة بمقدمة عن المدخل القائم على الممارسة في تعليم العلوم، والممارسات العلمية والهندسية، وأدوار المعلم والطالب في المدخل القائم على الممارسة، وتم عرض بعض الأمثلة التوضيحية في تعليم العلوم التي تقوم على هذا المدخل.
وختمت المتحدثة الحلقة بالحديث عن الإسهامات المتوقعة للمدخل القائم على الممارسة في تحسين تعليم العلوم، ودوره في الممارسات الثقافية العلمية. حضر الحلقة 166 من أعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات الدراسات العليا ومجموعة من الباحثين والباحثات.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA