نودّع العام الدراسي ونتفاءل بالقادم

د. حسين بن سعيد القحطاني

على مدى عام دراسي كامل، حاولنا في صحيفة «رسالة الجامعة» أن نقدم الأفضل لقرائنا الأعزاء، رغم ظروف جائحة كورونا، التي من تأثيراتها انخفاض نسبة الأنشطة والفعاليات الحضورية التي كانت تزخر بها الجامعة وتمتلئ بها صفحات الرسالة.

 
ومع اقتراب انتهاء العام الدراسي، نتذكر النجاح، ونعلن عن القادم، ونشكر من تعاون.
نتذكر البدء بإرسال العدد بداية كل أسبوع إلى عشرات آلاف القراء عبر رابط يحمل نسخة إلكترونية للصحيفة، والاكتفاء بطباعة كمية محدودة جداً من النسخة الورقية.
ونعلن عن أهم القادم؛ وهو الانتهاء من تصميم الموقع الجديد للصحيفة وقرب تدشينه على موقع الجامعة بمظهر جديد وخدمات تصفح حديثة ومريحة.
ونشكر جميع من تعاون مع الصحيفة، ومنهم: عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات، والأندية الطلابية، وطالبات قسم الإعلام، والزملاء في إدارات الإعلام والعلاقات العامة في جهات الجامعة المختلفة.
نحمل تفاؤلا كبيراً أن يكون العام الدراسي القادم، عام التعافي من أزمة كورونا، وعودة كل مناشط الحياة الطبيعية إلى أفضل مما كانت عليه، والاستفادة من الإيجابيات التي خرجت من معطف السلبيات المؤلمة لكورونا.
ونشعر بأمل متزايد في تطوير التجارب الناجحة التي أنتجت واقعا جديدا يتكيف مع الظروف الحالية والمستقبلية مثل تطوير وتسريع التقنيات التي تقدم الخدمات عن بعد والاستفادة منها قدر الامكان.
أخيراً، نتفاءل أن صفحاتنا القادمة على الموقع الجديد وفي النسخة الأسبوعية ستعكس مرحلة جديدة للجامعة ومنسوبيها مليئة بالنجاح المتواصل والتطور المستمر بمشيئة الله.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA