فتح باب الترشيح لمنصب عميد اللغات والترجمة

أعلنت اللجنة الاستشارية لاختيار عمداء الكليات والمعاهد، وبناء على توجيه معالي رئيس الجامعة، عن فتح باب الترشيح لمنصب عميد كلية اللغات والترجمة؛ وذلك عن طريق الرابط التالي والموجود في موقع اللجنة الإلكتروني:  https://eservices.ksu.edu.sa/DeansSelection
ذكر ذلك لرسالة الجامعة أمين سر اللجنة الأستاذ عبدالله بن محمد السنيدي، وأشار إلى أن الجامعة تسعى إلى اختيار الأفضل لهذه المناصب القيادية.
ودعت اللجنة من يحق لهم الترشيح من الجنسين حسب تنظيم إجراءات اختيار وترشيح عمداء الكليات والمعاهد في جامعة الملك سعود، للاطلاع على السمات المتوقعة في المرشحين لمنصب عميد الكليات والمعاهد في جامعة الملك سعود، وأنظمة وإجراءات اختيار وترشيح عمداء الكليات، وإرسال ترشيحاتهم على الرابط المشار إليه أعلاه، حيث يقفل باب الترشيح بنهاية يوم السبت 19/9/1442هـ الموافق 1/5/2021م.
ويتطلب الدخول إلى صفحة الترشيح والتزكية استخدام البريد الإلكتروني الخاص بنطاق الجامعة @ksu.edu.sa وكلمة السر المرتبطة به.
وأكدت اللجنة أن البيانات التي يتضمنها هذا التقييم والترشيح سيتم التعامل معها بمنتهى السرية، ولن تستخدم إلا في إجراءات المفاضلة بين المرشحين لعمادة الكلية.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA