تويتر تطلق غرف الصوت المباشر المدفوعة

بعد اختبار الخيار مع مستخدمين محددين على مدار الشهرين الماضيين، أعلنت منصة تويتر عن طرح غرف الصوت المباشر المدفوعة Ticketed Spaces لمزيد من المستخدمين، مما يوفر طريقة أخرى لصناع المحتوى لكسب المال من جهودهم عبر المنصة.

وقالت المنصة: نريد أن نساعد الأشخاص في إنشاء غرف مدفوعة. ويمكن لبعض المضيفين الآن إنشاء Ticketed Spaces. نحن نجري التجارب على نظام التشغيل iOS في الوقت الحالي. ولكن نأمل في توفيرها للجميع قريبًا.

وتوفر Ticketed Spaces وسيلة إضافية لتحقيق الدخل من صناع المحتوى عبر المنصة، وهو عنصر أساسي في استراتيجية تويتر الأوسع لتعزيز الاستخدام وجذب المزيد من المستخدمين.

ويمكن للمضيفين أن يتقاضوا ما بين دولار واحد و 999 دولار للغرف التي تحمل تذاكر، ويمكنهم أيضًا تعيين سقف لحجم الغرفة.

ويحتفظ المشاركون في مجموعة الاختبار مبدئيًا بنسبة 97 في المئة من الأموال التي يكسبونها. بعد خصم العمولة التي تفرضها آبل وجوجل على عمليات الشراء داخل التطبيق.

وبالنظر إلى أن الميزة متوفرة حاليًا لنظام التشغيل iOS فقط، فإن هذا يعني أن المنصة تخضع لرسوم الشراء داخل التطبيق التي تفرضها آبل بنسبة 30 في المئة. لذلك لن يرى صانع المحتوى سوى 67 في المئة من كل تذكرة مباعة.

وإذا تجاوز إجمالي أرباح صناع المحتوى طوال حياته عبر المنصة – بما في ذلك Ticketed Spaces و Super Follows – مبلغ 50 ألف دولار، فإن المنصة ترفع عمولتها من 3 في المئة إلى 20 في المئة.

وتزداد هذه العمولة أيضًا عندما تكون الميزة متاحة على نطاق أوسع. وفي معاينة للميزة في شهر مايو، قالت المنصة إن المضيفين يحتفظون بدلاً من ذلك بنسبة 80 في المئة من إيراداتهم، بعد رسوم متجر التطبيقات.

وبالعودة إلى شهر فبراير، حدد المسؤولون التنفيذيون في الشركة خطتهم للوصول إلى 315 مليون مستخدم نشط يوميًا يمكن تحقيق الدخل منه على مدار السنوات الثلاث المقبلة.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA