خريجو الإعلام يلتقون د. عشقي

يعد أول رئيس للقسم..

 

 

ضمن فعاليات برنامج «الوفاء» الذي تقوم به لجنة خريجي قسم الإعلام بالجامعة، نظم نخبة من خريجي القسم وأساتذته زيارة شخصية لأول رئيس لقسم الإعلام الدكتور طلال بن ماجد عشقي، الذي تولى رئاسة القسم عام 1972م.

ترأس الوفد محمد التونسي مدير عام مجموعة قنوات (MBC) في السعودية وعدد من منسوبي القسم.

وتمحورت الأمسية حول التجربة العريقة التي عاشها القسم منذ انطلاقه عام 1972م ولنحو نصف قرن.

من جانبه أكد محمد التونسي رئيس الهيئة التأسيسية لرابطة خريجي الاعلام حرص الرابطة وأبناء القسم على التواصل الدائم مع الذين أسدوا خدمات جليلة لقسم الاعلام والجامعة والوطن.

وفي نهاية اللقاء سلم رئيس رابطة خريجي الاعلام الأستاذ محمد التونسي درع «الوفاء» للدكتور طلال عشقي، مقدرا وشاكرا جهوده وعطاءه لخدمة القسم وطلابه، بدوره أثنى رئيس قسم الإعلام الأسبق الدكتور طلال عشقي على مبادرة «الوفاء» من قسم الإعلام وتحقيقها القيم النبيلة التي غرستها جامعة الملك سعود في طلابها، مؤكدا أهمية تعزيز الروابط مع الخريجين لما يمثلونه من رصيد تجارب وقيمة مضافة ترفع سمعة القسم والجامعة.

حضر اللقاء الدكتور تركي العيار والأستاذ عبدالله الفليج والأستاذ يوسف الاحمري والأستاذ خالد السلطان والأستاذ ناصر الهزاني، بالإضافة إلى عدد من خريجي القسم.

تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة زيارات تقوم بها اللجنة لشخصيات كان لها بصمة في قسم الإعلام وحققت حضورا ومشاركة فاعلة على خارطة الإعلام الوطني.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA