د. العيار يحتفي بالملحق الثقافي السابق بكوريا الجنوبية

حصل على الدكتوراه الفخرية من جامعة سيئول

أقام الدكتور تركي بن فهد العيار أستاذ الإعلام بجامعة الملك سعود مآدبة عشاء مؤخراً تكريما للدكتور سامي بن صالح العبدالوهاب أستاذ التأهيل الطبي بجامعة الملك سعود والملحق الثقافي السابق في كوريا الجنوبية وذلك في إستراحة أعضاء هيئة التدريس بسكن الجامعة القديم، بمناسبة عودة د.العبدالوهاب من كوريا الجنوبية ومنحه شهادة الدكتوراه الفخرية من جامعة سيئول بعد انتهاء تكليفه.

و حضر الحفل عددا من الأكاديمين والمثقفين والإعلامين.

بدأ الحفل بكلمة للدكتور تركي العيار رحب بها بالدكتور سامي العبدالوهاب والحضور وشكرهم على قبول الدعوة ثم تحدث عن معرفته وعلاقته بالدكتور سامي والتي تمتد لأكثر من 20 عاما حيث كانت بداية المعرفة العمل معاً كمستشارين في مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة في الحي الدبلوماسي.

ثم تحدث الدكتور سامي  العبدالوهاب عن تجربته في كوريا الجنوبية مسلطاً الضوء على النهضة التعليمية والعلمية في كوريا و العوامل والمقومات لهذه النهضة.

بعد ذلك تحدث عدد من المدعويين كمداخلات وإضافات وتعليقات واستفسارات من ابرزهم الدكتور مشعل الديحان رئيس قسم التأهيل الطبي بجامعة الملك سعود والدكتور عبدالرحمن ابو عمه ووالدكتور أحمد الشهري والدكتور عبدالله الحسين والدكتور عبدالله الشديد والأستاذ محمد المعجل وسليمان السالم واحمد الدويش. واختتم الحفل بقصيدة رائعة للشاعر الإعلامي حمد السنيد ثم التقطت الصور التذكارية يأتي هذا التكريم تقديرا لجهود د.العبدالوهاب في تعزيز العلاقات التعليمية والثقافية بين البلدين الصديقين.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA