مسيرة عطاء مستمرة بوتيرة متصاعدة..

 

الثالث والعشرون من سبتمبر يوم راسخ في ذهن كل من يعيش على هذه الأرض الطاهرة لما يحمله من دلالات وتخليد لوحدة وتلاحم المملكة قيادة وشعبًا. فهو ذكرى توحيد المملكة على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه يوم أعلن تأسيس المملكة العربية السعودية عام 1351هـ 1932م . واليوم نحن نشهد علو كعب المملكة وتصدرها بين دول العالم في شتى الأصعدة. فمسيرة العطاء مستمرة بوتيرة متصاعدة نهضت بالوطن والمواطن. وأصبح السعودي يفاخر كلما أشار العالم لوطننا بالبنان، وأشاد بكل خطوة يحتذى بها، وخير شاهد على ذلك ما ضربت به المملكة للعالم خير مثال في التصدي لجائحة كورونا واستنهاض الهمم لصحة المواطن والمقيم على حد سواء. 

أرفع في يوم الوطن أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أيده الله القائد لوطنه والوالد لشعبه. وأبارك لسيدي سمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان أيده الله صاحب الفكر المجدد والنظرة الثاقبة والأمل البازغ كالنور وحامل الراية لتعيش مملكتنا الحبيبة أبهى وأزهى صورها بتواصل مسيرة التنمية والازدهار وتحقيق الطموحات وتطبيق البرامج والمساهمات التي دفعت وطننا الغالي للصدارة في المنطقة. فمن دواعي فخرنا أن نجد المملكة في طليعة الدول في شتى المجالات ويشهد لها حقيقة الإنجازات.

ولا يفوتني في هذه المناسبة تهنئة زملائي منسوبي الجامعة وأبانئي الطلبة الذين يحملون طموحا يعانق عنان السماء. وأوصيهم بمتابعة مسيرة بناء الوطن وذلك ببذل المزيد من الجهد والتفاني لخدمة هذا الوطن الذي قدم لنا الكثير. 

حفظ الله هذا الوطن العزيز وشعبه الوفي.

أ.د. أوس بن إبراهيم الشمسان

عميد كلية الصيدلة

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA