الجامعة تشارك في الاجتماع الـ ٢٤ لرؤساء ومديري الجامعات بدول مجلس التعاون

 

شارك معالي رئيس جامعة الملك سعود الدكتور بدران العمر، في الاجتماع الـ ٢٤ لرؤساء ومديري الجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون، والذي تستضيفه   جامعة جازان، بحضور وكيل الجامعة الدكتور عبدالله السلمان، وذلك في إطار تبادل الخبرات في مجالات التعليم والبحث والمعرفة.

وافتتح رئيس جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني أعمال الاجتماع التحضيري الـ24 لوكلاء الجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بقاعة المؤتمرات بفندق جراند ميلينيوم جازان بالمدينة الجامعية، والذي شارك فيه وكيل جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله السلمان.

ورحب رئيس جامعة جازان بوكلاء الجامعات ومؤسسات التعليم العالي؛ مثمنًا لهم المشاركة في الاجتماع التحضيري؛ ومؤكدًا على أهمية الخروج بتوصيات تحقق التكامل والتعاون وتجاوز التحديات لإعداد إنسان المستقبل.

ناقش الاجتماع قرارات لجنة وزراء التعليم العالي والبحث العلمي بدول مجلس التعاون، والتعاون الدولي، وسبل مواجهة أزمة جائحة فيروس كورونا المستجدة وجهود دول مجلس التعاون في مجال التعليم.

كما ناقش المجتمعون قاعدة المعلومات الخليجية (جسر) ومنصة التواصل الإلكتروني، ولجان العمل المشترك، وجائزة لجنة رؤساء ومديري جامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول المجلس، والندوة الحادية عشرة للجنة رؤساء ومديري الجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول المجلس.

وتجول وكلاء الجامعات في المعرض المصاحب الذي أعده طلبة الجامعة، حيث استمع الضيوف من طلبة الجامعة لشرحٍ موجزٍ عن محتويات المعرض الذي تضمن عرضًا بأهم المبادرات والمنجزات التي حققتها الجامعة في مختلف المجالات، وأعربوا عن إعجابهم بما اطلعوا عليه من إنجازات متنوعة في مختلف المجالات الأكاديمية والبحثية والمجتمعية.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA