عميد الطلاب يلتقي بطلاب السكن الجامعي

أقام نادي السكن الطلابي مؤخراً اللقاء التعريفي الخاص بطلاب السكن الجامعي بحضور عميد شؤون الطلاب الدكتور علي الدلبحي ومدير السكن الطلابي الأستاذ ناصر المطيري. في بداية اللقاء تحدث الدكتور علي الدلبحي عن دور العمادة في تلبية احتياجات طلاب السكن وأكد أن الطالب وراحته في السكن الطلابي تعتبر أولوية لدى العمادة، فيما ذكر مدير السكن الطلابي الأستاذ ناصر المطيري أهم الإجراءات التي يجب على الطالب مراعاتها داخل السكن الطلابي.

واستعرض المهندس عبدالرحمن الخليفي انجازات نادي السكن الطلابي ودعا الطلاب للمبادرة والمشاركة في فعاليات النادي وعقب الدكتور علي الدلبحي على حديثه وقال «طلاب السكن جميعاً أعضاء في النادي» وحث الجميع على الاستفادة من الخدمات التي تقدم والأنشطة المقامة في السكن الطلابي.

وفي نهاية اللقاء بدأ الحضور في ذكر مقترحاتهم لتحسين السكن الطلابي، وقدم عدد من الطلاب استفساراتهم لعميد شؤون الطلاب ومدير السكن الذين تفاعلوا بدورهم مع أسئلة الطلاب ومقترحاتهم وبعد اللقاء قام الدكتور علي الدلبحي برفقة مدير السكن وادارة نادي السكن الطلابي بجولة على بعض المرافق الترفيهية في السكن ووعد الدكتور علي الدلبحي بتطوير نوعي سيجري في الصالات الترفيهية وأماكن تجمع الطلاب الساكنين داخل السكن ليزداد السكن جمالاً فوق جماله ويصبح سكننا نموذجاً يقتدى به في الجامعات السعودية.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA