اتفاقية «تشغيل مختبر الابتكار الاجتماعي

وقعت جامعة الملك سعود ممثلة بمعهد ريادة الأعمال، وشركة وسم الاستدامة يوم الأربعاء 1/2/1443هـ الموافق 8/9/2021م اتفاقية «تشغيل مختبر الابتكار الاجتماعي في جامعة الملك سعود» وذلك في مقر مركز الابتكار.

مثل الجامعة في توقيع الاتفاقية وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور خالد الحميزي، من جهة شركة الوسم الرئيس التنفيذي الأستاذ عبدالمجيد بن أحمد رضوان.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز الشراكة والتعاون بين جامعة الملك سعود ممثلة في معهد ريادة الأعمال وبين شركة وسم الاستدامة وتفعيل الشراكات مع الجهات ذات العلاقة محلياً وعالمياً، وتوفير بيئة داعمة لتحفيز الابتكارات الاجتماعية وتحويلها إلى مشاريع ريادة اجتماعية.

ويذكر أن هذه الاتفاقية هي نتاج النجاح المشترك بين الطرفين خلال مرحلة تأسيس مختبر الابتكار الاجتماعي، ورغبةً في تحقيق التميز في بناء وتشغيل مختبر ابتكار اجتماعي نموذجي على المستوى الوطني والإقليمي، وتفعيل دوره وتوظيف قدراتهما وإمكاناتهما لنشر مفهوم وممارسات الابتكار الاجتماعي، وإطلاق المبادرات الاستراتيجية من خلاله، ليكون رافداً تنمويا للمجتمع الداخلي والخارجي.

حضر توقيع الاتفاقية المشرف العام على معهد ريادة الأعمال الدكتور ابراهيم الحركان والمشرفة على مركز الابتكار الدكتورة حنان العتيبي ومديرة وحدة الابتكار الاجتماعي الأستاذة جنى الطيار، مساعد مدير مركز الابتكار للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ سلطان تركستاني، مديرة مركز سيال للابتكار وريادة الأعمال الأستاذة عبير محمد البكري و مدير مركز ديم للاستدامة المالية الأستاذ خالد العويمري.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA