إتاحة التقدم للتحويل الداخلي بين الكليات والتخصصات الأكاديمية

أكدت على تحقيق المعدل المطلوب للتحويل.. القبول والتسجيل:

 

 

أعلنت عمادة شؤون القبول والتسجيل عن بدء التقديم للتحويل الداخلي بين الكليات والتخصصات الأكاديمية عن طريق البوابة الإلكترونية للنظام الأكاديمي https://edugate.ksu.edu.sa، والذي سيستمر حتى نهاية يوم الخميس 27 / 4/ 1443 هـ.

وقالت عمادة شؤون الطلاب« تتيح البوابة تقديم طلب التحويل سواءً من كلية إلى أخرى داخل الجامعة أو من تخصص إلى آخر داخل الكلية، لن يستطيع الطالب التقديم على التحويل إلى التخصص الذي يرغبه ما لم يكن محققاً للمعدل المطلوب للتحويل،  تقوم الكليات باستعراض ودراسة طلبات التحويل إليها واتخاذ القرار وفق شروط التحويل الخاصة بكل تخصص وعدد المقاعد المتاحة، يمكن للطالب متابعة الطلب والتأكد من الموافقة على تحويله من خلال بوابة النظام الأكاديمي، وفي حال عدم موافقة الكلية على طلب التحويل، يستطيع الطالب تقديم طلب تحويل على تخصص آخر خلال فترة التقديم المحددة أعلاه.

وبينت العمادة على الراغبين في التحويل إلى كلية علوم الرياضة والنشاط البدني مراجعة الكلية لمعرفة أوقات الاختبارات المطلوبة للتحويل إليها.

وعن شروط التحويل والإجراءات المتبعة، وجهت عمادة القبول والتسجيل، الطلاب الراغبين في التحويل إلى مراجعة إجراءات وشروط التحويل من خلال زيارة الصفحة الخاصة بالتحويل من كلية إلى أخرى داخل الجامعة بموقع العمادة على الرابط http://dar.ksu.edu.sa/ar/int_transfer.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA