عميد الآداب يعقد لقاء مفتوح مع منسوبي الكلية

عقد عميد كلية الأداب الدكتور نايف بن ثنيان أل سعود يوم الأحد الماضي لقاءاً مفتوحاً مع موظفي الكلية، وذلك بملتقى الكليةن بحضور وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبد الوهاب أبا الخيل، ووكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور فارس الذكري، وكيل الكلية للتطوير والجودة الدكتور سليمان الناصر، ومدير إدارة كلية الآداب الأستاذ سعد العنزي.

في بداية اللقاء قدم عميد كلية الآداب الدكتور نايف آل سعود شكره وتقديره لموظفي الكلية نظير الدور المتميز الذي قدموه خلال الفترة الماضية، وحصول أقسام الكلية على الاعتمادات الاكاديمية ومتابعة سير العملية التعليمية على أكمل وجهه خلال جائحة كورونا.

من جهته بين وكيل كلية الآداب للتطوير والجودة الدكتور سليمان الناصر أهمية حصر الكلية على تطوير أداء ومهارات ومعارف موظفيها من خلال تقديم مجموعة من الدورات التي تقدمها وحدة تطوير المهارات بالكلية، وذلك حسب الموضوعات والمجالات التي يرغب الموظفين بتحسينها.

من جهة أخرى عقد عميد الكلية إجتماعاً مع أعضاء هيئة التدريس، وذلك يوم الثلاثاء الماضي، حيث أثنى عميد كلية الآداب الدكتور نايف بن ثنيان آل سعود بالدور الريادي والعلمي الذي قدمه أعضاء هيئة التدريس من خلال الاسهام في انتاج الكلية العلمي والبحثي وسير العملية التعليمية على أكمل وجهه خلال جائحة كورونا.

وفي نهاية اللقاءين فتح باب المشاركات والنقاش، وتضمنت العديد من المداخلات الهادفة والأفكار المتميزة وسط اهتمام عميد ووكلاء الكلية ومنها التفكير في مستقبل الأقسام وتوجهات الكلية لتفعيل البرامج المشتركة والدراسات البينية بين أقسامها، ونقاش متطلبات وشروط الأقسام الخاصة للقبول في برامج الدراسات العليا. بالإضافة إلى حاجة الأقسام لتطوير وتحديث معاملها لما تعكس من أثر إيجابي في صقل مهارات الطالب وتأهيله لسوق العمل، واستبدال إلقاء المحاضرات عبر شبكة الدائرة التلفزيونية الداخلية بين عضو هيئة التدريس والطالبات إلى الاستعانة بالتقنيات الحديث مثل بلاك برود.

ويأتي اللقاء المفتوح لعميد الكلية مع منسوبيها ضمن برامج كلية الآداب لتعزيز علاقاتها بمنسوبيها وفرصاً لفتح المجال لمنسوبي الكلية لإيصال صوتهم لعمادة الكلية وإدارتها.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA