جامعة الأميرة نورة تكرّم 20 فائزة بجائزة نورة للأستاذ الجامعي المؤثر

احتفلت جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن مؤخرا، بتكريم الفائزات بجائزة نورة للأستاذ الجامعي المؤثر بدورتها الأولى للعام الجامعي 1442 هـ. برعاية معالي رئيسة الجامعة الدكتورة، إيناس بنت سليمان العيسى، وحضور قيادات الجامعة، وذلك في مركز المؤتمرات بالقاعة الزرقاء.

واُفتتح حفل التكريم بعرض تعريفي عن الجائزة، تلا ذلك ألقت وكيلة الجامعة للشؤون التعليمية، الدكتورة نوال بنت محمد الرشيد، كلمة نيابة عن معالي رئيسة جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، أكدت فيها ضرورة المعلم المؤثر»تزداد الحاجة إلى وجود المعلم المؤثر، الذي يأخذ على عاتقه أنْ يكون قائدًا محبًا، محفزًا، ملهمًا، في رحلة التعليم، فهو الأساس الذي يعاد به إنتاج الثقافة، وتأطير الهُوية، وتعزيز القيم الوطنية، والإسهام في التنمية الشاملة، ليحقق الوطن ما يصبوا إليه في رؤية 2030 «.

وعقب ذلك ألقت عميدة عمادة التطوير الأكاديمي، الدكتورة آلاء بنت صالح اللحيدان، كلمة ذكرت خلالها، أنّ جائزة نورة للأستاذ الجامعي المؤثر، تعتمد على معيار واحد وهو التأثير الإيجابي في الطالبات أثناء مسيرتهن العلمية، وآلية واحدة للترشيح وهي أصوات الطالبات لاختيار الأستاذات الأكثر تأثيراً في كل كلية ومعهد بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن.

 

وفي كلمة الفائزات أعربت الدكتورة خلود بنت محمد الدوسري، عن جزيل الشكر والامتنان لمعالي رئيسة الجامعة على دعمها المتواصل لاعضاء هيئة التدريس وجهودها لتحقيق روية الجامعة، كما شكرت عمادة التطوير الأكاديمي على هذه المبادرة المعززة لمنظومة القيم والممارسات الايجابية في العملية التعليمية.

  واُختتم الحفل بتكريم وكيلة الجامعة للشؤون التعليمية لـ (20) فائزة من أعضاء هيئة التدريس، اللاتي حصلن على أعلى نسبة تصويت من الطالبات البالغ عددهن ما يقارب (5000) طالبة، وذلك بمنحهن درعاً يحمل اسم الجائزة وشعارها

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA