أمازون تصنع أول تلفاز لها.. مزود بأليكسا داخليًا

أطلقت أمازون أول تلفاز من صنعها وهو مزود بأليكسا داخل الجهاز ذاته بشكل مدمج، وهذا يعني أنك لن تحتاج لشراء جهاز منفصل لتستفيد من مميزات أليكسا.

كما يمكنك التحكم في هذا التلفاز دون الحاجة لاستخدام جهاز التحكم الخاص به، حيث تستطيع التحدث معه وتوجيه الأوامر له. وتأتي هذه الخطوة كتطور لما كانت تقوم به أمازون سابقًا، حيث كانت تبيع أجهزة Fire TV Stick أو Cubes وهي تحتاج لتلفاز حتى تعمل. وكانت تتعاون مع بعض الشركات لصناعة أجهزة التلفاز حتى تضع نظام Fire TV الخاص بها فيه وتجعله متوافقًا مع أليكسا. ويختلف تلفاز Omni Series عن جميع الأجهزة التي قدمتها أمازون سابقًا، حيث يأتي كتلفاز كامل وليس قطعة توصل بالتلفاز.

كما تستطيع التحكم في التلفاز مباشرةً عبر الأوامر الصوتية ودون الحاجة لأي أدوات تحكم أو الضغط على أي أزرار لأليسكا. وكنت تحتاج في الماضي للضغط على زر أليكسا في جهاز التحكم الخاص بك لتفعيل الأوامر الصوتية الخاصة بها واستقبال الأوامر. يأتي تلفاز أمازون بتصميم مميز دون أي حواف ظاهرة، كما يستخدم شاشة بدقة 4K في تصميم نحيف للغاية يجعله خفيًا. وتجد مع التلفاز جهاز تحكم خارجي خاص به، ولكن يمكنك الاستغناء عنه تمامًا واستخدام الأوامر الصوتية عبر أليكسا.

ويمتلك التلفاز أربعة ميكروفونات لالتقاط الصوت، وتوجد هذه الميكروفونات في الجزء العلوي من التلفاز، وهي مستعدة دائمًا لالتقاط صوتك.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA