«شؤون المكتبات» تطلق مجموعة من الورش التدريبية

 

أطلقت عمادة شؤون المكتبات بالتعاون مع شركة نسيج مجموعة من الورش الهادفة الى التعريف ببعض قواعد المعلومات والتعرف على كيفية الوصول لها والاستفادة منها.

حيث انعقدت الورشة الأولى يوم الاثنين 19 ربيع أول 1443هـ الموافق 25 أكتوبر 2021م بعنوان قاعدة EBSCO وكيفية استخداماتها واهم المهارات الأساسية بالتعامل معها، قدمها الأستاذ محمد صلاح بالتعاون مع الأستاذ ياسر بن محمد العتيبي عبر منصة ZOOM، وهدفت الدورة إلى تعزيز قدرات المستفيدين في استخدام قاعدة البيانات وتسهيل التعامل مع القاعدة بشكل سهل وميسر.

كما أقامت الورشة الثانية في يوم الاثنين 26 ربيع أول 1443هـ الموافق 01 نوفمبر 2021م في تمام الساعة 12م بتوقيت الرياض، بعنوان قاعدة Ask Zad وكيفية استخداماتها واهم المهارات الأساسية في كيفية التعامل.

هذا وستقام الورشة الثالثة في يوم الاثنين القادم الموافق 3 ربيع الثاني 1443هـ الموافق 8 نوفمبر 2021م في تمام الساعة 12م بعنوان قواعد المعلومات التطبيقية IGI Global، كما تقام الورشة الرابعة في يوم الاثنين الموافق 10 ربيع الثاني 1443هـ الموافق 15 نوفمبر 2021م بعنوان قواعد المعلومات الهندسية IEEE وحيث تقدم باللغة الانجليزية.

هذا وتهيب عمادة شؤون المكتبات بالطلاب والباحثين وكافة المهتمين الاستفادة الكاملة من مثل هذه الورش والدورات للتعرف أكثر على قواعد المعلومات وعلى كيفية استخدامها والاستفادة منها.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA