وزير التعليم السانغفوري يزور الجامعة

 

في إطار تدعيم العلاقات بين المملكة العربية السعودية وجمهورية سنغافورة، زار وزير ثان للتعليم والشؤون الخارجية بجمهورية سنغافورة الدكتور محمد المالكي عثمان والوفد المرافق له، يوم الإثنين 20/03/1443هـ الموافق 26/10/2021م جامعة الملك سعود، وكان في استقباله  معالي رئيس جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبد الرحمن العمر.

تناقش الطرفان إلى التعاون بين جامعة الملك سعود والمؤسسات التعليمية في جمهورية سنغافورة ومنها جامعة نانينج، وجامعة سنغافورة الوطنية، حيث أن هناك تعاوناً يعود إلى عام 2007م.

حضر الاجتماع وكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن سلمان السلمان، وكيل الجامعة للدارسات العليا والبحث العلمي الدكتور خالد الحميزي، وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير الدكتور علي بن محمد مسملي، المشرف على إدارة التعاون الدولي والتوأمة العلمية العالمية الدكتور مزيد بن مشهور التركاوي.

يعد هذا اللقاء فرصة كبيرة لفتح آفاق جديدة للتعاون بين الجامعات السنغافورية وجامعة الملك سعود وتوفير فرص كبيرة لجامعة الملك سعود لتعزيز تحالفاتها الدولية، وتحقيق فوائد مستدامة للجامعة بشكل خاص وللمملكة بشكل عام. حيث من المتوقع أن يتم تجديد التعاون مع جامعة سنغافورة الوطنية، وسيتم لاحقا تعميم التجربة مع مؤسسات آخرى.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA