«مبادرة حركة» تنظم فعالية رياضية في اليوم العالمي للصحة النفسية

 

بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية نظمت مبادرة حركة ksu movement  بكلية العلوم الطبية التطبيقية مؤخراً فعالية رياضية بالجري والمشي لحوالي مسافة 5 كيلومتر، وسط مشاركة أكثر من 50 من منسوبات الجامعة، وذلك بالحرم الجامعي في المدينة الجامعية للطالبات.

شمل برنامج الفعالية تسجيل المشاركات ثم القيام بتمارين الإحماء والإنطلاق في المسار الرياضي المخصص للجري، وساهمت المتطوعات في تنظيم مسار الجري و تشجيع المشاركات بروح حماسية ، وفي نهاية البرنامج تم توزيع الجوائز على الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى وجوائز تحفيزية لجميع المشاركات.

الجدير بالذكر بأن المبادرة تهدف إلى رفع مستوى النشاط البدني وتعزيز الصحة العامة لطالبات ومنسوبات جامعة الملك سعود ونساء المجتمع. وكذلك تعزيز ثقافة نمط الحياة الصحية لزيادة إنتاجية التحصيل الدراسي والعمل داخل الحرم الجامعي من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة الرياضة والمبادرات النوعية. كما تسعى المبادرة إلى تمكين قيادة المرأة ومشاركتها في الأنشطة الرياضية وتعزيز الأنشطة الرياضية للتنمية المستدامة.

كما قدمت المبادرة عدداً من الأنشطة الرياضية للتنمية المستدامة من خلال حملة النشاط البدني المستدام «رياضتي بيئتي»ومكتبة الأدوات الرياضية الصديقة للبيئة، وحازت المبادرة على المركز الأول في ملتقى إنجاز بجودة2018.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA