«شؤون الطلاب» تقيم ركناً بمناسبة ذكرى البيعة السابعة للملك سلمان

 

أقامت عمادة شؤون الطلاب يوم الإثنين الماضي 3 ربيع الاخر 1443هـ ركنًا بمناسبة ذكرى البيعة السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ، وذلك في البهو الرئيسي.

تضمن الركن عرضاً لسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، منذ الولادة والنشأة والتعليم، وأبرز المناصب القيادية التي تولاها، بالإضافة إلى أهم المشاريع التي أُطلقت في عهد الملك سلمان، كمشاريع «نيوم، البحر الأحمر، القدية، والعلا» وغيرها من المشاريع الحيوية، بالإضافة إلى مبادرة السعودية الخضراء.

كما أبرز الركن أهم إنجازات جامعة الملك سعود في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، كما ضم جلسات حوارية ومشاركات فنية من الأندية الطلابية بالجامعة.

من جهة آخرى احتفلت كلية التربية يوم الثلاثاء 4/4/1443هـ ، الموافق 9/ 11/ 2021م، بمناسبة ذكرى البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين، في بهو الكلية، حيث   أقيمت محاضرة بعنوان «البيعة من منظور ديني وتربوي» قدمها كل من الدكتور سهل بن رفاع العتيبي  أستاذ العقيدة بقسم الدراسات الإسلامية، الدكتور عبد الله بن محمد المقرن الأستاذ المشارك بقسم السياسات التربوية.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA