الأميرة هيفاء الفيصل تتوج الفائزات بأول سباق دواثلون بالمملكة

توجت صاحبة السمو الملكي الملكي الأميرة هيفاء بنت فيصل بن عبدالعزيز رئيسة مجلس إدارة جمعية زهرة، مؤخراً الفائزات بسباق دواثلون للسيدات، بحضور وكيلة الجامعة لشؤؤن الطالبات الدكتورة غادة بن سيف، عميدة كلية التمريض الدكتورة مي الراشد، ووكلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتورة فداء الجاسر .                                                                                                           

ويعد السباق الذي أقامته مبادرة KSU Movement بالتعاون واشراف الاتحاد السعودي للسباق الثلاثي، أول سباق دواثلون للسيدات بالمملكة.

وأوضحت «مؤسس المبادرة» الدكتورة مزنة المرزوقي أن السباق يهدف إلى رفع الوعي بأهمية ممارسة الرياضة، وتعزيز الصحة والوقاية من الأمراض، وخاصة الخبيثة منها والمزمنة، وتكثيف الجهود في الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

وأكدت «شريك مؤسس للمبادرة» ريم الخميس أن مجموع المشاركات في السباق بلغ 100 مشاركة منهن 70 مشاركة في السباق و 30 مشاركة كمتطوعة وبلغت مسافة السباق 2 كيلومتر جري و6 كيلو متر دراجة و2 كيلومتر جري مرة أخرى.

وفي نهاية السباق توجت الفائزات بالمراكز الثلاثة الأول في فئة الفردي وهن:

- المركز الأول : مرام آل مغيرة

- المركز الثاني : زملة الدوسري

- المركز الثالث : رند الخراشي.

وفي فئة الفرق حصل فريق حنين أوحسان ومها عيفان على المركز الأول وفريق هاجر الأحمد وامتنان العثمان على المركز الثاني وفريق سارة السبيعي وشهد المطيري على المركز الثالث.

في ختام الفعالية قدمت مؤسس المبادرة شكرها الجزيل للاتحاد السعودي للسباق الثلاثي متمثلاً في اللجنة النسائية بقيادة الاستاذة اروى العامودي، وجميع أعضاء اللجنة، والجهات الراعية والفريق التطوعي على جهودهم التي بذلوها في نجاح السباق.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA