خريجو الإعلام يزورون د.حمود البدر

 

زار وفد من خريجي قسم الاعلام بجامعة الملك سعود، مؤخراً  أستاذ الإعلام، وكيل جامعة الملك سعود وأمينها العام، وأمين مجلس الشورى «سابقاً»، معالي الدكتور حمود البدر.

وجاءت الزيارة ضمن مبادرة برنامج «الوفاء» من خريجي قسم الإعلام تجاه قامات إعلامية خدمت المجال الإعلامي والوطن، وضم وفد قسم الإعلام، رئيسة القسم الدكتورة عهود الشهيل، ومقرر لجنة خريجي القسم الدكتور عادل المكينزي، ورئيس الهيئة التأسيسية لرابطة خريجي الإعلام الأستاذ محمد التونسي مدير عام مجموعة قنوات MBC في السعودية.

حضر اللقاء أبناء واحفاد الدكتور حمود وفي مقدمتهم الدكتور بدر البدر، وعدد من تلامذة الدكتور البدر، من بينهم سليمان العقيلي، الدكتور جارح العتيبي، الدكتور سعود الغربي، ناصر الهزاني، مشعل الوعيل، وخالد السلطان.

وفي نهاية الزيارة سلمت د.عهود الشهيل ومحمد التونسي درعاً عرفاناً لإنجازات الدكتور حمود البدر للإعلام والوطن عبر مسيرته الحافلة.

 من جهتها رحبت بالدور المميز للدكتور حمود البدر في خدمة وتمكين المرأة عبر رؤاه النيرة إبّان وجوده في صنع القرار وعبر كتاباته الرصينة في الصحافة آنذاك.

بدوره استشهد محمد التونسي بمبادرات ومواقف المحتفى به تجاه جيل الشباب دارسي الإعلام عبر التوجيه والتحفيز والمتابعة حتى بعد تخرجهم من الجامعة وانخراطهم في العمل والتدرّج فيه، بمن فيهم الذين تبوأها مراكز مهمة في دوائر القرار الإعلامية.

وركّز د.عادل المكينزي على ما يملكه معالي الدكتور البدر من حس انساني وصرامة أكاديمية في تعاطيه مع أبنائه الطلاب في قاعات الدراسة.. ومن ثم توالت كلمات الوفاء والذكريات من طلاب ومحبي د.حمود البدر. 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA