تدشين الخطة الاستراتيجية المحدثة.. الأربعاء

برعاية رئيس الجامعة

 

       يدشن معالي رئيس الجامعة الدكتور بدران بن عبد الرحمن العمر، عند الحادية عشر من صباح يوم الأربعاء القادم 11جمادى الأولى1443هـ الموافق 15/ديسمبر 2021م، الخطة الاستراتيجية المحدثة للجامعة، والتي تنظمها وكالة الجامعة للتخطيط والتطوير، بقاعة الشيخ حمد الجاسر ببهو الجامعة.

ويعقب حفل التدشين ورشة عمل افتراضية بعنوان «دليل إعداد الخطة الاستراتيجية لوحدات الجامعة ومواءمتها» يقدمها مكتب تحقيق الرؤية ممثلًا في المكتب التنفيذي للخطة الاستراتيجية للجامعة بداية من الساعة الواحدة حتى الثانية والنصف ظهرًا للفئة المستهدفة وهم جميع المعنيين بتحديث الخطة الاستراتيجية بوحدات الجامعة، حيث تم ارسال رابط المشاركة لجميع وحدات الجامعة. 

وبهذه المناسبة أوضح وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير الدكتور علي بن محمد مسملي أن تدشين الخطة الاستراتيجية المحدثة للجامعة يأتي انطلاقًا من حرص الجامعة على التطوير المستمر بما يضمن تحقيق رؤيتها المستقبلية وطموحات الوطن وفق رؤية السعودية 2030، موجهاً الشكر لمعالي رئيس الجامعة لرعايته لهذا الحدث المهم وحرصه على تدشين الخطة الاستراتيجية المحدثة للجامعة.

من جهته أكد عميد عمادة التطوير والجودة رئيس لجنة تحديث الخطة الاستراتيجية للجامعة الدكتور مبارك بن هادي القحطاني أن هذه الخطة بنيت بأيدي منسوبي ومنسوبات الجامعة، لتحقيق طموحات الجامعة، ومن ثم الوطن، معتبراً أن الخطة تعد خارطة طريق لعمل الجامعة لبلوغ رؤيتها الاستراتيجية الريادة العالمية والتميز في بناء مجتمع المعرفة.

هذا وتهدف الفعالية إلى تدشين الخطة الاستراتيجية المحدثة للجامعة والتعريف بها ايذانًا ببدء مرحلة جديدة من العمل والإنجاز، ويتضمن برنامج التدشين عروضًا مرئية عن الجامعة وخطتها الاستراتيجية المحدثة، على أن يتم نقل الفعالية مباشرة عبر حسابات الجامعة الرسمية تويتر «@KSU_Live »، يوتيوب «Live.ksu.edu.sa».

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA