اختتام ممارسي الجودة والاعتماد الأكاديمي

بمشاركة 98 متدرب ومتدربة

    بالتعاون بين عمادتي التطوير والجودة وتطوير المهارات، واستكمالاً لمتطلبات الحصول على شهادة ممارس الجودة، أختتم برنامج ممارس الجودة والاعتماد الأكاديمي، وذلك يوم الخميس 19/ 5/ 1443هـ بقاعات عمادة تطوير المهارات بالمدينة الجامعية بمشاركة 54 متدربة، وفي كلية الآداب بالقسم الرجال بمشاركة 44 متدرباً.

ويأتي البرنامج لتقييم المهارات المكتسبة للمتدربين من أعضاء وعضوات هيئة التدريس ومدى استفادتهم من المعارف والمهارات التي قدمت لهم مؤخراً خلال البرنامج التدريبي انتهاءاً بالحصول على شهادة «ممارس الجودة والاعتماد الأكاديمي»، حيث تضمن البرنامج التدريبي سلسلة متنوعة من الدورات التدريبية التي اُقيمت خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الحالي.

هدف البرنامج التدريبي إلى دعم البرامج الأكاديمية فيما يخص الجودة والاعتماد الأكاديمي وبناء قدرات منسوبي ومنسوبات الجامعة في هذا الشأن، وتأهيل أعضاء وعضوات هيئة التدريس لتقديم الدعم ومساندة البرامج الأكاديمية في مجال الجودة والاعتماد الأكاديمي.

    ويأتي ذلك في إطار التعاون المستمر بين عمادة التطوير والجودة، وعمادة تطوير المهارات، وحرصاً على الارتقاء بقدرات ومهارات الكوادر البشرية العاملة في جودة البرامج الأكاديمية بالجامعة، مما يعزز جودة هذه البرامج وجودة مخرجاتها.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA