الداغري يحصل على المرتبة الأولى لتصنيف العلماء والجامعات 2021م

حصل المشرف على كرسي المؤشرات الحيوية للأمراض المزمنة الدكتور ناصر محمد الداغري عضو هيئة التدريس بقسم الكيمياء الحيوية في كلية العلوم، على المرتبة الأولى في الكيمياء الحيوية السريرية في جامعة الملك سعود والمملكة العربيه السعودية من منظمه الدليل العلمي لتصنيف العلماء والجامعات «Alper-Doger Scientific Index».

و صُنف الدكتور الداغري كأحد الخبراء العالميين لعام 2021م في أمراض نقص المكملات الغذائية من منظمة  «The Expertscape» وهي منظمة تقوم بتصنيف العاملين في المجال الطبي والعلمي والمنظمات من خلال الخبره الطبية السريرية وعدد البحوث المنشوره في تخصصات معينة.

و أدرجت جامعة ستافورد الأمريكية الدكتور د.ناصر الداغري ضمن قائمة أكثر 2٪ من العلماء المؤثرين على مستوى العالم  لعام 2020-2021م.

وأشار الدكتور ناصر الداغري أن هذه الجوائز هي ترجمة للجهود التي بذلها أعضاء كرسي المؤشرات الحيوية والمستشارين والمتعاونين في هذه الدراسات خلال السنوات الماضية.

الجدير بالذكر أن الدكتور الداغري حصل على جائزة إبن سينا للخدمة المتميزة 2021م من الجمعية الخليجية لأمراض الغدد الصماء والسكري في 9 أكتوبر 2021م، وذلك لإسهاماته العلمية المتميزة والاستثنائية في النهوض بالعلوم السريرية والغدد الصماء وداء السكري في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وقدم الداغري «506» بحث علمي خلال مسيرته العلمية التي دخل دائرة الضوء فيها منذ عام 2004م حتى الآن .

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA