مسابقة أفضل مشروع لطلاب التخطيط العمراني

 

أقام قسم التخطيط العمراني بكلية العمارة والتخطيط، مؤخراً مسابقة «أفضل مشروع في قسم التخطيط العمراني»، وذلك ضمن العروض النهائية للطلاب والطالبات والتي تقام في نهاية كل فصل دراسي.

وتضمنت المسابقة ثلاثة محاور «الحضور المتميز للمناقشات، الإدارة المثالية، أفضل تقرير للمشروع»، وفاز في جميع هذه المحاور مشروع التخرج بعنوان « تطوير المخطط الشامل لمدينة نجران» بتنسيق الدكتور الدكتور زياد علم الدين و المهندس فهد العضيلة، حيث منحت الجائزة بناء على دراسة جميع التقارير المقدمة للقسم من خلال لجنة خاصة.

تناولت المشاريع العمرانية للفصل الدراسي الأول لعام 1443 مجموعة من المواضيع لتلامس الرؤية الوطنية 2030، حيث روعي في اختيار المشاريع الاتساق مع المهارات المعرفية والخبرات التراكمية للطلاب والطالبات.

صرح بذلك رئيس قسم التخطيط العمراني الدكتور وليد الزامل، مضيفاً أن المسابقة تأتي تحت توجيهات عميد كلية العمارة والتخطيط الدكتور عبدالعزيز الدغيشم، لتحفيز الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالمساهمة في مشاريع عمرانية نوعية يتسق مع ضمن إطار دعم العملية التعليمية والأكاديمية رؤية جامعة الملك سعود في تحقيق الريادة العالمية والتميز في بناء مجتمع المعرفة.

تأتي المسابقة ضمن إطار دعم العملية التعليمية والأكاديمية، ومن منطلق تعزيز التنافسية وتحفيز أعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA