«سيفا ٢٠٢٢» ينطلق بتنظيم من «الصيدلية»

بمشاركة ٥٤ معرضاً وبحضور ٣٥ متحدثاً ..

افتتح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور خالد الحميزي بحضور معالي رئيس هيئة الغذاء والدواء اللقاء السنوي الخامس سيفا 2022 والذي نظمته الجمعية الصيدلية السعودية.
ويستعرض المستجدات العلمية فيما يخص العلوم الصيدلانية المختلفة و البحوث القائمة ومناقشة المستجدات في مجال العلاجيات والممارسات الصيدلانية المختلفة، يقام اللقاء في فندف الفيصلية بالرياض.
وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للقاء «سيفا 2022» الدكتور فيصل بن قنية أن اللقاء العلمي «سيفا» هو امتداد للمؤتمرات السابقة التي أقامتها الجمعية الصيدلية السعودية والتي تهدف إلى إثراء المحتوى العلمي للصيادلة وتطوير وتعزيز المعلومات العلمية لديهم، مشيراً إلى أن اللقاء يتضمن عدة أنشطة, حيث أقيم معرض لبرامج الزمالة الصيدلانية يشارك بها أكثر من 54 جهة حكومية وخاصة، إضافة إلى مشاركة جمعيات صيدلية من دولة الكويت وسلطنة عمان و مملكة البحرين.
وأوضح رئيس اللجنة العلمية للقاء «سيفا ٢٠٢٢» الدكتور عادل الرويسان ان ابرز محاور اللقاء كانت تهدف الى تعريز التوطين في مهنة الصيدلة ب ٧ جلسات علمية يشارك فيها اكثر من ٣٥ متحدث من مختلف الجهات.
وأضاف أنه يقام على هامش اللقاء مسابقة طلابية للمهارات الإكلينيكية شارك بها أكثر من ٢٤ جامعة سعودية و جامعة البحرين وجامعة الكويت، إضافة إلى 10 ورش عمل مختلفة الى زيادة الإثراء المعرفي للمشاركين.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA