كلية إدارة الأعمال تكرم الطلبة المتفوقين والمتفوقات

 

احتف  كلية إدارة الأعمال مؤخراً،  بتكريم لاب وطالبات الكلية المتفوقين عن العام الجامعي ١٤٤٢هـ، وذلك بحضور عميد كلية إدارة الأعمال الدكتور بسام بن عبدالله البسام ووكلاء الكلية ورؤساء ووكيلات الأقسام الأكاديمية وعدداً من أعضاء هيئة التدريس.

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم القى وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية والتعليمية الدكتور عبدالرحمن الشمري كلمة بهذه المناسبة والتي أشاد فيها بالمستويات العلمية المتميزة للطلاب والطالبات المتفوقين ، مشيراً إلى ان كلية إدارة الأعمال تفخر بتخريج الكثير من القيادات والكفاءات الوطنية.

أثر ذلك تحدث الطالب نايف السويلم نيابة عن زملائه كلمة الطلبة المتفوقين، حيث شكر فيها عميد الكلية وأعضاء هيئة التدريس على جهودهم التي بذلوها في ظل جائحة كورونا والتحديثات المستمرة في نظام التعليمي خلال الجائحة.

بعد ذلك ألقى عميد كلية إدارة الاعمال الدكتور بسام البسام كلمة الكلية والتي هنأ فيها الطلاب والطالبات المتفوقين، متمنياً لهم دوام التميز والتفوق في مسيرتهم العلمية والعملية كما قدم شكره لجميع المشاركين والحضور.

وفي نهاية الحفل قام عميد كلية أدارة الأعمال ووكيل الكلية للشؤون الأكاديمية والتعليمية بتقديم دروع التفوق للطلاب والطالبات.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA