رابطة خريجي قسم الإعلام في ضيافة "صحيفة الرياض"

 

زار وفد من خريجي قسم الإعلام بجامعة الملك سعود، مؤخراً صحيفة الرياض، وقد حضر اللقاء مقرر لجنة خريجي قسم الإعلام الدكتور عادل المكينزي مع عدد من منتسبي القسم والخريجين، في إطار برنامج الوفاء.

والتقى الوفد، برئيس تحرير صحيفة الرياض المكلف الأستاذ هاني وفا، في مكتب عميد الصحافة السعودية الأستاذ تركي السديري - رحمه الله -، حيث أبدى الأستاذ هاني شكره وتقديره للقسم ووفد الزيارة على مبادرتهم التي تحيي العلاقة مع الخريجين وتعزز آفاق التعاون والانتماء، مؤكداً مساهمته الفاعلة مع زملاء له في رابطة خريجي القسم.

وأشار مقرر لجنة خريجي قسم الإعلام د. عادل المكينزي إلى تقاليد نبيلة يكرسها قسم الإعلام بجامعتنا الغراء عبر سلسلة (زيارات الوفاء) شملت رؤساء القسم السابقين وأساتذة وشخصيات تخرجت وقدموا للإعلام والوطن خدمات جليلة.

وقد عُرف عن الأستاذ هاني وفا دوره واهتمامه بطلاب الإعلام وتذليل العقبات التي تواجههم في الانخراط بالعمل الإعلامي وتطوير مهاراتهم المهنية في سبيل خدمة الوطن.

وقدم وفد لجنة خريجي الإعلام درع (الوفاء) لرئيس التحرير.

حضر اللقاء من لجنة الخريجين د. تركي العيار ود.أحمد معيدي إضافة الى أعضاء رابطة خريجي الإعلام خالد السلطان، ويوسف الأحمري، وعلي الشهري، ومحمد الهاجري.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA