عميد «العلوم» يلتقي أعضاء هيئة التدريس

 

كتب: أحمد العبدالوهاب      

عقد عميد كلية العلوم الدكتور زيد بن عبدالله آل عثمان، موخراً لقاء مفتوح مع أعضاء هيئة تدريس الكلية، بحضور وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام.

بدأ اللقاء بالسلام الملكي، ثم كلمة لعميد الكلية والذي بدوره رحب بالحضور، منوهاً عن دور الكلية الأكاديمي والبحثي والمجتمعي.

وأشار د.آل عثمان إلى أن الكلية تسعى في رؤيتها إلى ترسيخ مكانتها المتميزة بين الكليات العالمية بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 نحو وطن مزدهر حيث أوضح أن الكلية حرصت على استحداث العديد من البرامج لتطوير مخرجاتها من الخريجين والأبحاث ورفع الإنتاجية، مبيناً أهمية إسهام الكلية من خلال تظافر جهود كافة منسوبيها لتحقيق رؤية الجامعة نحو التحول إلى مؤسسة مستقلة، وفي جانب تحقيق رؤية الكلية المستقبلية.

وأكد د.آل عثمان أن الكلية قامت بإستحداث وتفعيل عدد من الوحدات واللجان ومنها وحدة الاستثمار ووحدة الاتفاقيات ووحدة التعاون الدولي ووحدة المبادرات وغيرها للعمل بروح الفريق الواحد وتحقيق التوازن المالي وتنوع الاستثمار وكفاءة الانفاق.

      وفي ختام الكلمة تمنى العميد أن يكون هذا اللقاء نقطة انطلاق لتحقيق أعظم استفادة ممكنة للكلية ومنسوبيها وأقسامها الاكاديمية.

بعد ذلك فتح المجال لاستقبال مقترحات واستفسارات وملاحظات الحضور والتي تركزت حول العملية التعليمية والبرامج البينية وتحديات البحث العلمي وكيفية الاستفادة من الاتفاقيات التي تمت مع القطاع الخاص وغيرها، بعد ذلك خُتم اللقاء بالشكر للحضور والقائمين على تجهيز هذا اللقاء من منسوبي الكلية.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA