«السياحة والآثار» تحتفي بيوم الموظف العالمي

 

     أقامت كلية السياحة والآثار بشطر الطالبات، مؤخراً حفلاً لمنسوباتها بمناسبة يوم الموظف العالمي، مقر الكلية، وذلك بحضور وكيلة قسم الآثار الدكتورة الهنوف المفلح ورئيسة قسم إدارة موارد التراث والإرشاد السياحي الدكتورة آلاء الرويبعة.

وبهذه المناسبة، أثنى عميد كلية السياحة والآثار الدكتور عبد الله المنيف على الجهود المبذولة من موظفي الكلية في شقيه، وبدورهم البارز و الكبير في دعم انتقال الكلية لمقرها الجديد بكل سلاسة، مقدماً شكره لجميع منسوبات الوحدات بالكلية على ما قدمن من إنجازات وأعمال ملموسة تفخر بها الكلية.

بعد ذلك قدم  رئيس قسم الآثار الدكتور محمد الذيبي شكره وعظيم امتنانه لجميع منسوبات قسم الآثار على جهودهن وبذلهن المستمر لإتمام ونجاح جميع الأعمال المختلفة  بكفاءة وتميز وحس مسؤولية عالي.

من جهتها قدمت رئيسة قسم إدارة موارد التراث والإرشاد السياحي الدكتور الهنوف المفلح، الشكر والامتنان والتقدير إلى الجنود المجهولين من موظفي وموظفات القسم، على جهودهم المستمرة في الارتقاء والنهوض بالقسم إلى مزيد من التقدم والازدهار، مضيفة أنه يوم جميل أعبر فيه عن عظيم امتناني وشكري وتقديري لمن هن دوما شريكات النجاح، والداعم بما يبذلن بإخلاص وتفاني  من جهود وعطاء كبير يجعل من تحقيق الأهداف أمراً سهلاً ومن تحقيق الأحلام أمراً ممكناً.

هذا وقد تخلل الحفل، مسابقة ثقافية تدور حول الكلية وأقسامها وتاريخها وإنجازاتها، حيث حصلن الفائزات على مجموعة من الجوائز الرمزية.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA