شؤون الطلاب تقيم المعرض التعريفي للملتقى العلمي الثاني عشر لطلبة الجامعة

 

أقامت عمادة شؤون الطلاب يوم الأحد 24 شعبان 1443هـ، المعرض التعريفي لـ «الملتقى العلمي الثاني عشر لطلاب وطالبات جامعة الملك سعود للبحث والابتكار والموهبة» في البهو الرئيسي بالتعاون مع مجموعة من المبادرات والأندية الطلابية.

وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور علي الدلبحي أن هذا المعرض يهدف إلى تعريف طلاب وطالبات الجامعة بمحاور الملتقى العلمي الثاني عشر وهي «الأبحاث العلمية، الابتكارات والموهبة، الخاص»، وكذلك اطلاعهم على الشروط وآلية التقديم في الملتقى التي بدورها تساهم في إبراز المواهب الطلابية داخل الجامعة.

حضر المعرض عميد شؤون الطلاب الدكتور علي الدلبحي ووكيل العمادة الدكتور عبدالعزيز العريفي المشرف العام على الملتقى والمشرف التنفيذي على الملتقى العلمي الدكتور محمد النويهي ووكيلة العمادة الدكتورة رؤى القفيدي.

يذكر أن الملتقى العلمي لطلاب وطالبات جامعة الملك سعود للبحث والابتكار والموهبة يعقد سنويًا كلقاء تنافسي لطلاب وطالبات جامعة الملك سعود في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا بهدف اكتشاف وصقل قدراتهم ومهاراتهم البحثية، وتحفيزهم لإظهار ابتكاراتهم وأعمالهم الإبداعية والتي سيتم عرضها خلال المعرض المصاحب.

كما يساهم الملتقى في إكساب المنظمين من الطلاب والطالبات الخبرة في إدارة وتنظيم اللقاءات والمؤتمرات.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA