كليات وعمادات الجامعة تقيم حفل معايدة لمنسوبيها

 

نظمت عدداً من كليات، وعمادات، وإدارات الجامعة، مؤخراً،  حفل معايدة عيد الفطر المبارك، حيث أقيم الحفل بحضور جمع من أعضاء هيئة التدرس والمنسوبين.

 

كلية العلوم

      برعاية عميد كلية العلوم الدكتور زيد بن عبد الله آل عثمان أقامت الكلية حفل المعايدة السنوي بمناسبة عيد الفطر المبارك، وسط حضور وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وعدد من منسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس والموظفين، وذلك بقاعة التشريفات بالكلية.

بدأ الحفل بكلمة عميد الكلية، والذي بدوره رحب من خلالها بالحضور، مشيراً إلى أن هذه الاحتفالية تأتي في إطار المبادرات التي تقدمها الكلية لتعزيز التواصل الاجتماعي بين منسوبيها، أعقب ذلك تبادل الحضور التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.

 

كلية المجتمع

بحضور عميد كلية المجتمع ووكلائها ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والطاقم الإداري، أقامت الكلية يوم الأحد الموافق 7/10/1443هـ حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وفي بداية الحفل، رحب عميد الكلية بالحضور، وقدم صادق التهاني والتبريكات لكافة منسوبي الكلية بهذه المناسبة متمنياً لهم عيداً سعيداً،  وعوداً حميداً ، وداعياً المولى جل وعلى باستمرار تراجع حدة الجائحة الأمر الذي يؤذن بعقد المزيد من الاجتماعات الحضورية مع منسوبي الكلية لما لها من أثر اجتماعي مثمر، وقدم سعادته الشكر والتقدير لمنسوبي الكلية على الجهود المبذولة خلال الفترة المنقضية من الفصل الدراسي وداعياً لهم بتحقيق المزيد من التوفيق فيما تبقى من هذا الفصل.

وقدم وكيل الكلية للتطوير والجودة، ووكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية -بدورهما- التهنئة لمنسوبي الكلية بهذه المناسبة، وأكّدا على أهمية مثل هذه اللقاءات في توفير بيئة عمل محفزة عبر تعزيز التواصل بين إدارة الكلية ومنسوبيها ، وبين المنسوبين أنفسهم، وفي ختام حفل المعايدة تم توزيع الهدايا الرمزية على الحضور.    

 

الدراسات العليا

أقامت عمادة الدراسات العليا حفل معايدة لمنسوبيها بحضور عميد الدراسات العليا الدكتور هشام بن عبدالعزيز الهدلق ووكلاء العمادة الدكتور عايض الوداعين والدكتور عبدالله المعيوف ورؤساء الوحدات في العمادة.

وبهذه المناسبة هنّأ عميد ووكلاء العمادة منسوبي الدراسات العليا بمناسبة عيد الفطر المبارك في جو يسوده الود والمحبة.

 

عمادة شؤون المكتبات

فيما أقامت عمادة شؤون المكتبات حفل معايدة لمنسوبيها صباح الأحد الماضي وذلك في بهو مكتبة الملك سلمان المركزية، بحضور المشرف العام على العمادة بالنيابة الدكتور عبدالله بن حمود المقرن ومساعد المشرف العام الدكتور علي بن ذيب الأكلبي، حيث ألقى الدكتور عبدالله المقرن كلمة هنّأ فيها منسوبي العمادة بالعيد وقدم شكره لهم على ماقدموه من خدمات للباحثين والطلاب خلال شهر رمضان المبارك متمنياً للجميع التوفيق.

 

معهد اللغويات العربية

من جانبه أقام معهد اللغويات العربية صباح يوم الأحد 7/10/1443هـ حفل معايدة لمنسوبيه بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحضور سعادة عميد المعهد ووكلائه ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والطاقم الإداري.

وقد رحب عميد المعهد الدكتور محمد بن إبراهيم الفوزان بالحضور وهنأهم بالعيد المبارك.

تخلل اللقاء تبادل التهاني والتبريكات حيث عبر الجميع عن فرحتهم بهذه المناسبة وسط أجواء أسرية رائعة.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA