عمادة شؤون الطلاب تستقبل وفداً من جامعة أم القرى

 

استقبلت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود وفداً من مركز التوجيه والإرشاد الطلابي بجامعة أم القرى، ممثلاً بالمشرف العام على المركز  الدكتورة حنان محبوب،

وكان في استقبال الوفد وكيلة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات الدكتورة رؤى القفيدي ومساعد المدير التنفيذي لمركز الإرشاد والتوجيه بالجامعة الأستاذة هدى الرتيق.

في بداية الزيارة اطلع الوفد على أبرز الوسائل المستخدمة في التوجيه والإرشاد، إضافة إلى أحدث الأنشطة التي يعمل عليها المركز في الفترة الحالية.

وناقشت د. القفيدي مع الوفد سبل التعاون وخصوصًا في مجال التوجيه بما يحقق أهداف المركز في تطوير العملية الارشادية، وبما يتوافق مع المرحلة التي تتطلب تكاملًا في الجهود بين مختلف الجهات ذات العلاقة.

هذا وتأتي الزيارة ضمن البرامج والأنشطة الاجتماعية لمركز التوجيه والإرشاد الطلابي المشتملة على عدد من البرامج لتبادل الخبرات والاطلاع على آخر المستجدات والخبرات في مجال التوجيه والإرشاد الطلابي على مستوى الجامعات.

وفي ختام الزيارة عبر الوفد عن إعجابه بتجربة المركز وجهوده الساعية للتعزيز والنهوض بالعملية الإرشادية مؤكداً أن هذه الزيارة تعتبر إضافة مميزة في اكتساب الخبرات بين الجامعتين في مجال الإرشاد والتوجيه.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA