« العلوم الطبية التطبيقية» يشارك بعيادات استشارية

أقامته بمركزالملك سلمان الاجتماعي..

 

 

 

أقامت كلية العلوم الطبية التطبيقية مؤخراً مبادرة «أركان العيادات الاستشارية»، وذلك  في مركز الملك سلمان الاجتماعي، نظير الاتفاقية المبرمة بين الطرفين في 22 أغسطس 2021م.

وفي التفاصيل، قدمت المبادرة عدداً من الاستشارات الطبية للزوار والذي يتراوح عددهم ما يقارب 95 شخصاً، وتسجيل بيانات 64 زائر وزائرة من أعضاء المركز 33 من الرجال و31 من النساء، بهدف تسجيلهم في نظام العيادات وحجز مواعيد مستقبلية لهم بإذن الله.

كما طُرح استبيان لجزء من الزوار، لأخذ آراءهم حول الخدمات المقدمة من عيادات الكلية، حيث أبدى المشاركين رضاهم.

شارك في المبادرة من إدارة العيادات أ. نوف البنيان، أ. ندى الموسى، ومن عيادة التغذية العلاجية أ. هيفاء الدوسري، أ. نورة الشثري، ومن عيادة البصريات أ. منى العمري، أ. وديان الزهراني، فيما شارك من عيادة سمعيات أ. وسام الخليوي، أ. ولاء الزهراني و أ. عبدالله الشلهوب، ومن عيادة التخاطب أ. حلا الميموني و أ. أسماء المقيرن، ومن عيادة صحة الفم والأسنان أ. ميمونة الشريف، أ. أريج السواط، أ صالحة النعيمي، أ. مرام الوادعي، أ. فيصل العسيري، أ. محمد الأسمري، بينما شارك من عيادة العلاج الطبيعي أ. طرفة الدوسري، أ. أديبة البليهي، ومن  الاستقبال أ. نوف الصقر، أ. هالة الدخيل، أ. نوف معافا، أ. لولوة العلي، فيما مثل العلاقات العامة والإعلام أ. منى الرويشد.

هذا وحصلت مشاركة كلية العلوم الطبية التطبيقية، على المركز الثاني والجائزة الوطنية للعمل التطوعي – في مسار المشاريع التطوعية «الجامعات وإدارات التعليم» لعام 2021، والتي تمنحها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وتأتي المبادرة ضمن منطلق أهداف العمل التطوعي وثمراته الإيجابية التي تعود على المجتمع وأفراده.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA