د. النمي يرعى اللقاء الختامي لمنح التميز في التعلم والتعليم

في دورته الخامسة..

 

برعاية وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور محمد بن صالح النمي، أقام مركز التميز في التعلم والتعليم، يوم الثلاثاء 1-11-1443هـ، الحفل الختامي للدورة الخامسة من برنامج منح التميز في التعلم والتعليم.

افتتح الحفل بكلمة لنائب مدير مركز التميز في التعلم والتعليم الدكتور عمر بن محمد التويجري، بعد ذلك ألقى مدير مركز التميز في التعلم والتعليم الدكتور سعود بن ناصر الكثيري كلمته مثمنًا دعم وكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية للمشاريع النوعية التي تخدم العملية التعليمية لطلاب وطالبات الجامعة ومشيدًا بمخرجات المشاريع التي تبناها المركز في هذه الدورة.

بعدها تحدث الدكتور عمر بموجزٍ عن منح التميز في دورته الخامسة موضحاً أن الهدف الأساسي من هذا المشروع هو تشجيع أعضاء هيئة التدريس على التميز في ممارساتهم التدريسية ومواكبة التوجهات الحديثة في التعليم. كما ذكر المجالات الثلاثة والتوجهات الحديثة في التعليم لمنح التميز في دورته الخامسة وعرض إحصائية تفصيلية تخص المتقدمين للمشروع.

الجدير بالذكر أن المركز قام بإعداد مقطع مرئي عن منح التميز في التعلم والتعليم «الدورة الخامسة» تم عرضه أثناء اللقاء.

هذا وقد ألقى وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور محمد النمي كلمة شكر فيها إدارة «مركز التميز في التعلم والتعليم» على الجهود التي يبذلونها في تطوير عملية التعلم والتعليم في الجامعة، مشيراً إلى أهمية تعميم مثل هذه المشاريع في العملية التعليمية على مستوى المقررات والأقسام والكليات مقدماً شكره للمشاركين في الدورة الخامسة.

وأشار د. النمي إلى حاجة عملية التعلم والتعليم إلى التطوير وذلك من خلال تطوير أعضاء هيئة التدريس وأساليب التدريس، مؤكداً حرص الوكالة على استمرارية الاستفادة من مثل هذه المشاريع وتعميم نفعها، مبدياً استعداد الوكالة لدعم كافة التسهيلات المادية واللوجستية للمحافظة على هذه المكتسبات.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA