د.العنزي مشرفاً على «رسالة الجامعة»

 

صدر قرار معالي رئيس الجامعة الدكتور بدران العمر بتكليف عضو هيئة التدريس بقسم الإعلام الدكتور علي بن ضميان العنزي مشرفاً على الإدارة والتحرير لصحيفة رسالة الجامعة، خلفاً للدكتور مطلق بن سعود المطيري.

الجدير بالذكر أن الدكتور علي العنزي، حاصل على درجة الدكتوراه في الإعلام الجديد من جامعة إنديانا بنسلفانيا عام 2014م، وله إسهامات في المجالين الأكاديمي والإعلامي، وأسس قسم الإعلام في جامعة الطائف، وعمل رئيساً للقسم لمدة خمس سنوات.

 كما عمل د.العنزي رئيساً لقسم التصحيح اللغوي، ومستشاراً إعلامياً لدى رئيس تحرير صحيفة الجزيرة الأستاذ خالد المالك مدة عشر سنوات.

أسرة تحرير «رسالة الجامعة» تتقدم بالشكر الجزيل للدكتور مطلق المطيري على مجهوداته وإسهاماته في تطوير الصحيفة وإكمال مسيرتها التي بدأت منذ عام 1395هـ /1975م، باعتبارها أول صحيفة جامعية أسبوعية تصدر في المملكة، وأشرف على إدارتها وتحريرها نخبة من منسوبي قسم الإعلام بالجامعة.

وتتمنى أسرة التحرير التوفيق والسداد للمشرف الجديد، حيث تسعى دوماً «رسالة الجامعة» أن تكون وسيلة إعلامية لتبادل الأفكار والموضوعات الهادفة؛ لتشكيل وعي جامعي وأكاديمي ينهض بالجامعة ومنسوبيها.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA