وكلاء الجامعة يتابعون سير العملية التعليمية في الكليات والعمادات

بتوجيه من معالي رئيس الجامعة..

 

رسالة الجامعة- الكليات

انطلاقاً من حرص إدارة الجامعة على بدء الدراسة وانتظامها في جميع كليات الجامعة في الفصل الأول من العام الجامعي 1444هـ، وسعياً نحو استمرار الأداء المتميز لكليات الجامعة وتقديم خدمات أفضل لجميع الطلاب؛ قام عدد من وكلاء الجامعة بزيارة الكليات لتفقد سير العمل والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الطلاب والطالبات وبدء الدراسة بكل جدية واقتدار.

 

 

الرياضة والنشاط البدني

 

في مستهل الزيارات، قام وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور محمد النمي، بزيارة تفقدية لكلية علوم الرياضة والنشاط البدني؛ لمتابعة استعدادات وجاهزية الكلية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجديد 1444هـ، وكان في استقباله عميد الكلية الدكتور طارق الصالحي، ووكلاء الكلية، ورؤساء الأقسام الأكاديمية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، إضافةً إلى مدير إدارة الكلية.

وقد اطلع وكيل الجامعة خلال الزيارة، على استعدادات وجاهزية الكلية للبدء في نظام الفصول الدراسية الثلاثة، وآلية استقبال الطلاب الجدد للفصل الدراسي الحالي، وخدمات التسجيل الإلكتروني، وعدد من الخطط التعليمية لهذا العام.

وفور نهاية الزيارة، قدم د.النمي شكره لمنسوبي كلية علوم الرياضة والنشاط البدني على جهودهم المبذولة، متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

 

 

د.مسملي يتفقد الكليات الصحية

 

من جانبه، تفقد وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير الدكتور علي بن محمد مسملي عدداً من الكليات الصحية «الطب، طب الأسنان، العلوم الطبية التطبيقية، الصيدلة، التمريض»، وكان في استقباله عمداء الكليات، وعدد من وكلاء الكليات، ورؤساء الأقسام، وأعضاء وعضوات هيئة التدريس.

وفي بداية الزيارة، تفقد وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير، جاهزية الكليات وانتظام الدراسة، ومنشآت الكليات من قاعات دراسية ومختبرات ومعامل.

هذا، والتقى د.مسملي، عدداً من الطلاب للتأكد من جودة الخدمات المقدمة لهم، موجهاً التهنئة بالعام الجامعي الجديد لمعالي رئيس الجامعة الدكتور بدران العمر ولجميع منسوبي الجامعة، وأكَّد حرص الجامعة على توفير كافة الإمكانيات التي تعزز جهود الطلاب والطالبات، وتعزز الارتقاء بقدراتهم ومهاراتهم، وتحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

 

 

د.الصقير السنة الأولى المشتركة

 

من جهته زار وكيل الجامعة للمشاريع الدكتور عبدالله الصقير، عمادة السنة الأولى المشتركة، حيث التقى بعميدها الدكتور عبدالمجيد الجريوي ووكلاء العمادة ورؤساء الأقسام.

وتجول د.الصقير في مرافق الكلية للتأكد من الجاهزية الأكاديمية وسير العملية التعليمية .

وجرت خلال هذه الجولة مناقشة بعض الملاحظات والاحتياجات التي تقع تحت نطاق أعمال وكالة الجامعة للمشاريع، حيث ستعمل الوكالة على تحقيقها في أقرب وقت ممكن.

 

 

.. ويطلع على الدراسات التطبيقية

 

اطلع وكيل الجامعة للمشاريع الدكتور عبدالله الصقير، برفقة عميد كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع المكلف الدكتور محمد عرفة ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام على مرافق الكلية؛ للتأكد من الجاهزية الأكاديمية وسير العملية التعليمية .

وتجول الوكيل في أقسام الكلية، وزار عددًا من القاعات الدراسية، وقاعات التسجيل، واطلع على استعدادات الكلية، وناقش عددًا من الجوانب التي تسهم في تطوير العملية التعليمية.

 

.. ويتفقد كلية المجتمع

 

تفقد وكيل الجامعة للمشاريع الدكتور عبدالله الصقير مرافق كلية المجتمع؛ للتأكد من الجاهزية الأكاديمية وسير العملية التعليمية، حيث كان في استقباله عميد الكلية الدكتور أسامة الفراج ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام

واستمع وكيل الجامعة للمشاريع، إلى شرح مفصل من عميد كلية المجتمع عن الاستعدادات المصاحبة لبدء الفصل الدراسي.

 

 

.. ويزور كلية الخدمات الطبية الطارئة..

 

التقى وكيل الجامعة للمشاريع، بعميد كلية الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الطبية الطارئة الدكتور أسامة سمرقندي ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام.

وتجول د.الصقير على مرافق الكلية؛ للتأكد من الجاهزية الأكاديمية وسير العملية التعليمية، بالإضافة إلى زيارة عدد من القاعات الدراسية، حيث التقى بالطلبة من مختلف المستويات.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA