المدينة الجامعية للطالبات تحتفل باليوم الوطني

 

 

  

كتبت: مهاء الهويشل

 نظمت عمادة شؤون الطلاب ضمن احتفالات جامعة الملك سعود باليوم الوطني الثاني والتسعين معرض اليوم الوطني السعودي92ببهوالمدينة الجامعية للطالبات يومي الأربعاء والخميس 2-3 /3 /1444ه.

افتتحت المعرض مستشارة معالي رئيس الجامعة لشؤون المدينة الجامعية للطالبات أ.د. غزيل بنت سعد العيسى ووكيلة عمادة شؤون الطالبات د. رؤى بنت محمد القفيدي التي أكدت بدورها على أهمية الاحتفال ومشاركة مظاهر السعادة والفخر بحضور منسوبات وطالبات الجامعة وعبرت عن مشاعرها بقولها : «نحتفل اليوم باليوم الوطني 92 امتدادا لاحتفالات الجامعة التي بدأت من يوم الأحد وحتى اليوم وطيلة هذا الأسبوع بمشيئة الله، هذا اليوم يوم غالي جدًا على قلوبنا ويحكي تاريخ أمة ومسيرة حافلة بالإنجازات والنجاحات، أنا مؤمنة أن كل السعوديين اليوم سعيدين جدًا بهذا اليوم، أدام الله علينا الأمن والأمان».

بدئ الحفل بتحية العلم في عرض قدمته فرقة طالبات الجوالة بجامعة الملك سعود.

وتضمن المعرض أركان عديدة تعرض تاريخ وحضارة وطننا الغالي، بمشاركة الأندية الطلابية بجميع مساراتها وعمادات ووكالات الجامعة ودار جامعة الملك سعود للنشر، حيث قدمت أركان ومسابقات تفاعلية تهدف لتعزيز روح الانتماء وحب الوطن وتخلد ذكرى يوم التوحيد التي لاقت تفاعلًا من الطالبات والحضور.

كما أٌقيم معرض (هي لنا دار) احتوى ركن للتصوير والرسم الحي وعزف المقطوعات الوطنية ولوحات جدارية من مشاركة الطالبات وإبداعاتهم عن معالم الوطن وقاماته.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA