إنجاز ٥٠ عامًا

 

 أنا فخورة بأنني جزء من هذا الصرح المميز وطالبة أدرس في هذا القسم، حيث يُعدّ قسم الإعلام في جامعة الملك سعود الأول في الجامعات السعودية ودول الخليج والثاني عربيًا بعد جامعة القاهرة، فقد أكمل خمسون عامًا من العطاء والإنجازات التي نعتز ونفخر بها.

ساعد قسم الإعلام طلابه على تقديم أفضل ما لديهم، وتبين حجم العطاء الذي قدمه لخرّيجيه وطلابه من خلال أجواء الحفل الذي غلبت عليه مشاعر الاعتزاز والوفاء بحضور عدد من الخريجين السابقين وأنا بدوري أشاركهم الشعور. ومن خلال هذه السنوات المميزة أنتج القسم شخصيات نعتز بها ونذكر منها الدكتورة عهود الشهيل والدكتورة أمل التميمي.

تأسس قسم الإعلام في عام 1392 هـ - 1972 م، ومن ذلك الحيِن نما القسم وازداد توسعاً و تطورًا، وتُعتبر الدراسة بقسم الإعلام من الدراسات العلمية المهمة في المجتمع الحديث والمعاصر، وازدادت أهميته بسبب تطور التقنيات الحديثة، فهو يعمل على تحقيق رؤيته ورسالته، ويهدف إلى تزويد الطلاب بالمعارف والمهارات لممارسة العمل الاتصالي والإعلامي، ويساعد في تقدم وتطور المجال الإعلامي، فأنا فخورة بكوني ضمن هذه التطورات والأهداف المميزة. وأتمنى أن يكون هناك العديد من الاحتفالات لقسم الإعلام فهو قسم يستحق هذا التميز، فشكرا جزيلا لجامعة الوطن جامعتنا الحبيبة التي لطالما فتحت لنا الآفاق للإبداع و التميز.

 

الطالبة يارا رشيد بن محبوب

قسم الإعلام 

 

 
0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA