ثلاثة قرون من العز والفخر

 

 

 

 

تقف المملكة اليوم بقادتها وأبنائها وبناتها بكل فخر للاحتفاء بحضارتها وبإحياء ذكرى يوم التأسيس في عامه الثاني؛ إنفاذًا للأمر الملكي الكريم الذي أصدره سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله، هذه الذكرى التي نستحضر فيها تاريخًا عظيمًا لوطن معطاء، ونستحضر مسيرة ثلاثة عقود تحمل في طياتها جذورًا ضاربةً في عمق التاريخ، وبطولات وتضحيات وملاحم وقصص الأمجاد وانتصار الأبطال، وتاريخًا مليئًا بالإنجازات قاده حكام أصحاب حكمة، كانوا ولا زالوا يتفانون في سبيل أن ينعم هذا الوطن العظيم وأبناؤه بسلام وكرامة.

 

احتفاء وطني كبير يتجاوز الشكليات إلى تشكيل الوعي المجتمعي، وتعميق وتعزيز الانتماء، والتحام حاضرنا بماضينا مع استمرار العمل على كافة المجالات بما يحقق عالمية مملكتنا.

 

يتملكنا شعور الفخر والاعتزاز والانتماء في هذه الذكرى التي تحط رحالها للمرة الثانية ضمن مناسباتنا الوطنية الرسمية، لتكون بمثابة يوم فخر وانتماء لأرض هذا الوطن مما يعزز شموخنا وارتباطنا بثراه، ويشحن في نفوسنا الهمة والعزيمة لتحقيق المزيد من التقدم والنجاحات.

 

نسأل الله أن يحفظ هذا الوطن وأن يديم أمنه وأمانه، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يديم على وطننا استقراره وعطاءه واستمرار نمائه.

 

 

                                                  د. محمد بن عبدالعزيز الزامل

 

عميد عمادة تطوير المهارات

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA